ارض استثمارية مميزه للبيع بالاسكندرية مساحة 2158 م2

ميراج للتسويق العقاري والسياحي

تاريخ نشر الاعلان مصر, الإسكندرية في 29/04/2013
ميراج للتسويق والاستثمار العقاري والسياحي Pyramisa
لشركات الاستثمار و المستثمرين العرب ، قطعة أرض على مساحة 2158 م2 ، بها بناء قابل للازالة ، تقع بين فندق الميركيور و كوبري ستانلي المشهور ، مطلوب 100 مليون و 100 ألف جنيه مصري .
يعد الموقع فريد من نوعه حيث انه يقع بين اهم معالم سياحية بالاسكندريه و هى كوبرى ستانلى و فندق مركيور و هو فندق عالمى و له الافضليه لاختيار سائحى الاسكندريه للاقامه فيه خلال فترة تواجدهم و هذه المنطقه تسمى منطقه الهدايا و هى من ارقى وأفخم المناطق السكنيه و السياحية بالاسكندرية حيث يقطن بها الكثير من العائلات ذات المستوى الراقى و الطبقات العليا بالمجتمع. كما ان له موقع خاص و خلاب حيث انه يقع على البحر مباشرة و هذا يعطى الفرصه للاستمتاع بالجو الصافى و منظرالشروق و الغروب الرائع التى تتمتع به الاسكندريه .
فالموقع غاية فى الروعة و منه يمكنك التمتع بمظهر البحر و السماء الصافية كما انه يقع بمنحنى بطريق الكورنيش مما يتيح الفرصة لمشاهدة البحر من اكثر من زاوية و تقع امامه بحيرة كما هو موضح بصور القمر الصناعي ، وبها مصد للامواج مما يجعل المياه دائمه الصفاء و الهدوء بهذه المنطقة مما يتيح عملها مرسى لليخوت او شاطئ خاص و هذه ميزة اخرى تحسب للموقع الفريد للقصر.كما يقع بالقرب منه الكثير من الأندية الرياضية و الاجتماعية و الصحية و مطاعم محلية و عالمية وهذا ما يجعل من هذه المنطقة نقطة تمركز مهمة للأسكندرية.
لمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا مباشرة عبر الارقام المبينة لشركة ميراج للتسويق العقاري والسياحي وكيل مجموعة فنادق بيراميزا
01279999068 _ 01279999069 - 034290889
كما يمكن زيارة موقعنا عبر الرابط التالي : www.miragealex.com
ويمكن مراسلتنا عبر البريد الالكتروني

صور مرافقة

ارض استثمارية مميزه للبيع بالاسكندرية مساحة 2158 م2

بيانات الاتصال

ميراج للتسويق العقاري والسياحي الاسم التجاري
ميراج للتسويق والاستثمار العقاري والسياحي Pyramisa الاسم
23 ش فوزي معاذ - سموحة العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top