ساعات الحضور والانصراف

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 02/03/2015
Manal zain zain
نظام مراقبة الوقت للعاملين حيث يعتمد النظام علي تسجيل هوية الأشخاص عن طريق بصمة الإصبع مما يمنع نهائيا إمكانية التلاعب في التوقيع حيث يقوم كل شخص بتسجيل البصمه الخاص به لدى الجهاز لأول مره فقط ويقوم الجهاز بحفظ البصمة وعمل نسخه احتياطه منها لدى الحاسب وعند تسجيل الدخول يقوم كل عامل بوضع البصمة الخاصة به في المكان المخصص لها على الجهاز ليقوم بالتسجيل مما يوفر الوقت والجهد المبذول في طريقة الحساب المعتادة .
يقوم النظام بتسجيل الوقت وتاريخ الدخول , وبأتصالة بالحاسب يمد الإدارة بتقارير فورية عن حالة العمال من التوقيع بالحضور والانصراف أو عدمة وبيان التأخير والإضافي والغياب اليومي على مستوى فترة لعامل أو لإدارة أو قسم أو غير ذلك من تقارير الورديات التي يتم تغيرها أوتوماتيكيا من خلال البرنامج مما يوفر الوقت والجهد المبذول في طريقة الحساب المعتادة
. ويعد هذا النظام من أهم الأنظمة الحديثة المستخدمة في الشركات الكبرى والصغيرة لتحقيق الاستفادة القصوى ورفع معدلات الإنتاج.
منال زين
01206001014
01118455507

صور مرافقة

ساعات الحضور والانصراف

بيانات الاتصال

Manal zain zain الاسم
128 شارع جسر السويس - الزيتون العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top