شركة زيروا وان ميجا لخدمات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

شركة زيروا وان ميجا لتكنولوجيا المعلومات

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 05/01/2012
magdy fahmy
زيرو1ميجا لنظم المعلومات هى أحدى الشركات المصرية تأسست بالقاهرة سنة 2008 م ، كشركة متخصصة في خدمات المعلومات حيث توفر زيرو1ميجا لنظم المعلومات الحلول المتكاملة التى تناسب عملائها الكرام ،سواءً المتعلقة بحلول البنية التحتية والإمداد بأجهزة الكمبيوتر ومكوناتها ، أو تصميم وإنشاء وتطوير البرامج المتعلقة بها . بدءً من بيع وصيانة أجهزة الكمبيوتر ومكوناتها إلى تصميم وإنشاء الشبكات، وتصميم وتطوير البرامج التي يحتاجها العملاء ، وتصميم وتطوير البوابات والمواقع الالكترونية على الانترنت، كذلك تتخصص زيرو1ميجا بإمداد المكتبات ومراكز الأبحاث بإحتياجاتهم من برامج وإشتراكات بقواعد معلومات إلكترونية حيث تتمتع زيرو1ميجا لنظم المعلومات بخبرة جيدة في خدمة المجتمع المعلوماتي من خلال تقديم حلول وخدمات معلوماتية متكاملة ومتطورة تعنى بادارة كافة مراحل الدورة المعلوماتية ابتدءا من انتاج المعلومات وتوثيقها ومروراً بادارتها وحفظها وانتهاءً بنشرها وإتاحتها للمستفدين
تحقيقاً لهذا الهدف ، تقدم زيرو1ميجا نطاقاً واسعاً من الخدمات المتكاملة لتلبية احتياجات جميع أنواع المكتبات بما يمكن العاملين عليها من تحقيق أهدافهم والانتقال بمكتباتهم إلى عصر الخدمات المكتبة الرقمية، فتعمل زيرو1ميجا لنظم المعلومات على تقديم الخدمات و النظم الفعالة والمكتملة.
خدماتنا :
1- أجهزة الكمبيوتر
2- الشبكات الداخلية
3- الانظمة الامنية
4- صيانة كمبيوتر ولاب توب
5- صيانة الشبكات
6- انظمة صوتية
أولا: أجهزة الكمبيوتر :
تشمل أجهزة الكمبيوتر جميع ما قد تحتاجه الشركة من أجهزة (Hardware) تتناسب مع طبيعة عمل الشركة و تحتوي على الأتي :
1- الخوادم (Servers): بكافة أنواعها و مواصفاتها التي تناسب طبيعة العمل لتضمن لصاحب العمل الاستقرار في العمل دون أي مشاكل.
2- أجهزة الكمبيوتر ( (PCs: بكافة أنواعها و مواصفاتها التي تناسب طبيعة العمل لكل قسم على حدا حسب استخداماته للكمبيوتر حتى نصل لأعلى كفاءة في الاستخدام و أقل تكلفة للأجهزة.
3- أجهزة الكمبيوتر المحمولة ( Laptop): توفر الشركة أيضا أجهزة كمبيوتر محمول لموظفي الشركة لكافة الاحتياجات والاستخدامات بجميع أنواعها.
4- جميع أنواع الطابعات (Printers): تشمل تلك الأجهزة الطابعات، آلات التصوير، الماسحات الضوئية، الفاكسات، وغيرها من الأجهزة المكملة والمساعدة في العمل.
ثانيا: الشبكات:
تشمل الشبكات الداخلية ثلاثة أنواع من الشبكات لهم صلة وطيدة ببعضهم البعض وهم:
ثالثًا: شبكات كمبيوتر: وهي الشبكة الداخلية للشركة التي تصل جميع الأجهزة ببعض وتحتوي عن ثلاثة أنواع:
1- شبكات سلكية(Wired LAN)
2- شبكات لاسلكية(Wireless LAN)
3- شبكات مزدوجة ( Mixed mode)
4- شبكات (Domain) (Work group)
5- ميل سيرفر(Exchange Server 2007)
ثالثا : الانظمة الامنية
1- الانظمة الامنية عن طريف اجهزة DVR
2- انظمة امنية عن طريق الانترنت

صور مرافقة

شركة زيروا وان ميجا لخدمات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

معلومات الإعلان

تفاصيل البيع والشراء

بالاتصال او التواصل عبر الايميل

بيانات الاتصال

شركة زيروا وان ميجا لتكنولوجيا المعلومات الاسم التجاري
magdy fahmy الاسم
222شارع العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top