شقة معها شقة روف مفروش فاخر جدا

تاريخ نشر الاعلان الأردن, عمان في 21/07/2014
فراس الدبوني
قرب مكة مول شقتين فوق بعض منفصلتين مفروشة فاخرة جدا المساحة الكلية 260 متر . 5 غرف نوم ,في الطابق الرابع , اطلالة رائعة , تبعد 50 متر عن مدخل مايلز في مكة مول.
www.flickr.com/photos/124689459@N06
الشقة الاولى 140 متر مكونة من 3 غرف نوم – واحدة ماستر , مطبخ راكب مع كل الاجهزة الكهربائية و مستلزمات المطبخ , غرفة طعام لستة اشخاص , صالة كبيرة مكيفة و تلفزيون ال سي دي + بلكون و اطلالة رائعة , ثلاث حمامات + غرفة غسيل و غسالة فل اوتومايك . مجهزة بخزانين ماء مع مضخة ماء و بوستر تقوية ماء الشقة. مفروشة بالكامل باثاث فاخر و ستائر. التدفئة بويلر و سخان ماء كهربائي اضافي , التبريد ثلاثة مكيفات سبلت حار بارد مع مراوح.
شاهدها هنا


الشقة الثانية مساحتها 120 متر ,اطلالة جميلة جدا , معزول حراريا و الشبابيك دبل كلاس .مكونة من غرفتين نوم كبيرتين – واحدة ماستر مع بلكون كبير , حمام مجهز بشور بوكس - سخان ماء كهربائي و مضخة بوستر – خزانين ماء مع مضخة ماء مستقل عن الشقة. خط كهرباء مستقل عن الشقة. المطبخ خشب بلوط امريكي مع كافة الاجهزة الكهربائية و معدات المطبخ , ديكورات للمدخل. صالة جلوس راقية – تلفزيون اج دي حديث مع بلكون كبير مزود بديكور خشب معرش للجلسات الصيفية. يحتوي الروف على مكيفات سبلت حار بارد عدد 2 و مراوح.
شاهده هنا youtube.com/watch?v=LW7hJeX8_Ww

صور مرافقة

شقة معها شقة روف مفروش فاخر جدا

معلومات الإعلان

السعر

190000

بيانات الاتصال

فراس الدبوني الاسم
أم السماق العنوان
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top