شقق فاخرة بتصميمات عصرية جديدة بالقاهرة الجديدة كمبوند فيليت التجمع


تاريخ نشر الاعلان : في
7 th ,May,2017
- مصر, القاهرة
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال
شقق فاخرة بتصميمات عصرية جديدة بالقاهرة الجديدة كمبوند فيليت التجمع الخامس
كمبوند فيليت القاهرة الجديدة تصميمات مودرن ليس لها مثيل من قبل في مصر – 84% متنزهات وحدائق داخل الكمبوند بمفهوم مختلف تماما - اكبر نادي اجتاعي رياضي في القاهرة الجديدة - سوديك مطور عقاري ذو ثقة عالية – بيع بالتقسيط حتى 7 سنوات – مستوى اجتماعي منتقى – استثمار بيزيد.
كمبوند فيليت التجمع الخامس يقدم اسكاي كوندو مرحلة أولي شقق ودوبليكس و تاون هاوس
اسكاي كوندو يعرض تصميمات عصرية حديثة ليس لها مثيل في مصر المشروع مبني علي 16% مباني و 84% حدائق ومسارات للجري التي تقودك الي النادي الاجتماعي حيث يضم مجموعة من الالعاب الرياضية علي مساحة 30 فدان يعتبر اكبر نادي في القاهرة الجديدة يشمل: ملاعب تنس , ملاعب اسكواش , ملاعب كرة قدم , ملاعب لاغراض مختلفة , حمام سباحة اوليمبي , حمامات سباحة للأطفال مع متنزه مائي, ممرات للجري , اسبا , جيم .
كمبوند فيليت القاهرة الجديدة – 84% متنزهات وحدائق داخل الكمبوند بمفهوم مختلف تماما - اكبر نادي اجتاعي رياضي في القاهرة الجديدة - سوديك مطور عقاري ذو ثقة عالية – بيع بالتقسيط حتى 7 سنوات – مستوى اجتماعي منتقى – استثمار بيزيد.
شقق تطل علي حدائق عامة ولاند اسكيب بعرض 3500م المساحة تبدا من: 159م حتى 315م
دوبليكسات لها فيو 360 درجة علي الحدائق والمتنزهات ولها نوعان:
Attached Duplex - 1 مثل تاون هاوس وسط بدون رووف
Outer Duplex -2 مثل تاوم هاوس ناصية بدون رووف
كمبوند فيليت التجمع الخامس
هو ارقي مكان للعيش و التنفس فيليت أحدث مشروع سكني في القاهرة الجديدة تم تصميمه بدقة ليراعي الشعور بالرحابة و ازدهار الطبيعة ويقدم مجموعة من المتنزهات داخل الكمبوند اربع حدائق.
حديقة المجتمع , حديقة الالعاب الرياضية , حديقة التأمل و حديقة التسليه.
الحدائق تشمل مساحة إجمالية تعادل 10 اضعاف حجم ملعب كرة قدم قياسي وتهدف إلي تلبية احتياجات الاعمار وانماط الحياة الترفيهية المختلفة.
فيليت القاهرة الجديدة صمم ليوفر أكبر مساحات خضراء في كل مكان بالكمبوند وكذلك المساحات بين الجيران مسافة لا تقل عن 8 متر بين المنازل المجاوره و ايضا مساحات واسعة بين الفيلات المتقابلة مع شوارع داخليه واسعة 7 متر و في الواقع انها واحدة من اكبر شبكات الطرق الرئيسية ومضمار للجري وركوب الدراجات الكل مترابط لخلق مجتمع صحي واحد كبير ليصبح مصدرا للطاقة الايجابية والبيئة الصحية والترفيه بعيدا عن صخب المدينة.
فيليت لديها أجواء هادئة خاصة علي مساحة 301 فدانا 80% مساحات خضراء بعيدا عن ملاعب الجولف التي لا يستفيد نها غير لاعبي الجولف لذلك فإن المساحات الخضراء في فيليت صممت بذكاء لتمكين جميع المقيمين بغض النظر عن اعمارهم أو اهتماماتهم للاستفادة من المكان الذي يجمع بين الاسترخاء مع العمل بطريقة خلاقة لمساحات خضراء مفتوحة من المناظر الطبيعة و الحدائق معا عبر مساحات خضراء و شبكات المشي و الركض والدرجات.
النادي الاجتماعي والرياضي
يضم مجموعة من الالعاب الرياضية علي مساحة 30 فدان يعتبر اكبر نادي في القاهرة الجديدة يشمل: ملاعب تنس , ملاعب اسكواش , ملاعب كرة قدم , ملاعب لاغراض مختلفة , حمام سباحة اوليمبي , حمامات سباحة للأطفال مع متنزه مائي, ممرات للجري , اسبا , جيم .
المتنزهات الاربعة في كمبوند فيليت القاهرة الجديدة صممت بدقة لاستغلال المساحات الخضراء
الحدائق الاربعة:
The Scene
هذه الحديقة صممت خصيصا لتنعش روح الثقافة في الجزء الشمالي الغربي من الكمبوند وهي المكان المثالي لاستضافة أحداث المسرح في الهواء الطلق وعروض الافلام في أيام الصيف الحاره ومكان مثالي للتجمعات الاجتماعية وهناك منطقة لقب للاطفال مع العديد من صناديق الرمل وكتل وحدة تسلق منخفضة فضلا عن مسرح العرائس الذي بني خصيصا لرعاية المواهب الفنية للاطفال.
The Arura
صممت هذه الحديقة لتستطيع التأمل والتفكير وممارسة اليوجا في جو طبيعي خلاب هي الملاذ المثالي لمحبي الانشطة الذهنية في الهواء الطلق وظلال الاشجار الخضراء ومحبي القراءة.
The Hive
الحديقة الاجتماعية والترفيهية المخصصة لاجتماعات ولقاءات الناس وقضاء الوقت معا وتنظيم الانشطة الاجتماعية مع الكثير من مناطق الجلوس المظلله واماكن لاستضافة الاحداث والحفلات وتضم هذه الحديقة حديقة المتاهة مع المشهد الجدران الرأسية الخضراء وتقدم مغامرة للشباب والكبار علي حد سواء.
The Olympia
الحديقة الرياضية وجهة الرياضيين وعشاق الانشطة الرياضية المختلفة اللياقة البدنية تقع في الجزء الشمالي الشرقي من فيليت تحتوي علي مجموعة واسعة من المعدات في الهواء الطلق وصالة الالعاب الرياضية وملعب لكره السلة المصغرة فضلا عن الملاعب الاخري متعددة الاغراض للكبار و ايضا ملاعب مخصصة للاطفال.
السعر :
18000

Home Finder For Real Estate

, Home Finder For Real Estate

. جميع اعلانات Home Finder For Real Estate
. تقييم Home Finder For Real Estate
. تاريخ التسجيل 15-7-2010
. تاريخ آخر تواجد 6-5-2017
اعلانات المعلن :
Home Finder For Real Estate الاسم التجاري
احمد خلاف الاسم
6 اكتوبر - مدينة الشيخ زايد العنوان
مصر  البلد
01221617104 هاتف
00 فاكس
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
homefindereg.blogspot.com موقع الانترنت
. تاريخ التسجيل 15-7-2010
. تاريخ آخر تواجد 6-5-2017
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة . قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين و البائعين قبل القيام بأي اتفاق معهم ,
من أجل عملية تجارية ناجحة لا ترسل أموال أو معلومات بنكية لأي بائع عبر الإنترنت أو ويسترن يونيون .


Top