شقق للبيع بتصميم إيطالي في أنطاليا EXPO 2016

شركة تركي دار للإستثمار العقاري في مدينة أنطاليا في

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Antalya في 26/07/2017
Bilal Haraba
يعتبر مشروع ميلانو ريزيدنس في أنطاليا من أهم المشاريع المعمارية الجذابة التركية. طراز العمارة للشقق على الطريقة الإيطالية الكلاسيكية ممزوج بجودة عصرية من مواد البناء.
المطاعم والتسوق وغيرها من مرافق الراحة تبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام في هورما كونيالتي. شاطئ كونيالتي على بعد مسافة 1800 متر من هذه الشقق. يوجد محطة باص على مسافة 100 متر. هناك "خدمة أتوبيس الشاطئ" مجانية لسكان ميلانو ريزيدنس.
ميزات مشروع ميلانو ريزيدنس
هناك صالة إستقبال لطيفة جداً مقامة في هذا المجمع. هناك مسبح كبير في وسط المبنيين ألف وباء. هناك ساونا ومركز للياقة البدنية.
جميع الشقق تحتوي على مكيفات هواء في كل غرفة، وأباجورات في كل نافذة و(خزانة الأحذية والمعاطف) في المدخل. جميع الشقق تحتوي على مطبخ مفتوح في غرفة المعيشة. تم تثبيت شفاط، طباخ، فرن في المطبخ . سيتم وضع الأجهزة الكهربائية كما هو موضح في الصور . وسيزين الجدار وراء التلفزيون في غرف معيشة بخلفية ورق حائط أنيق.
أنواع الشقق المعروضة للبيع في ميلانو ريزيدنس
شقق للبيع في المبنى ( أ )
ثلاث وحدات غرفه وصاله 1+1 في الطابق الاول بمساحه 60 متر مربع إطلالة شارع. وغيرها 72 متر مربع مع إطلالة على المسبح. شقتان غرفتان وصاله في الأدوار العادية الأول والثاني والثالث بمساحه 81 متر مربع إطلالة علي المسبح . شقتان غرفه وصاله في الأدوار العادية الأول والثاني والثالث بمساحه 54 متر مربع إطلالة شارع. شقتان غرفتان وصاله دوبلكس في الدور الرابع بمساحه 84 متر مربع إطلالة شارع ولديها شرفة وتراس كبير
شقق في المبنى ( ب )
4 شقق غرفه وصاله 1+1 في الطابق الاول بمساحه 58 متر مربع إطلالة حديقة. وغيرها 62 متر مربع مع إطلالة مسبح. شقتان غرفتان وصاله في الأدوار العادية الأول والثاني والثالث بمساحه 86 متر مربع ومطلة على المسبح. شقتان غرفه وصاله في الأدوار العادية الأول والثاني والثالث بمساحه 54 متر مربع إطلالة حديقة. 3 شقق 3 غرف وصاله دوبلكس في الدور الرابع بمساحه 110 متر مربع إطلالة مسبح ولديها شرفة وتراس كبير جدا. شقتان غرفتان وصاله دوبلكس في الدور الرابع بمساحه 76 متر مربع مع إطلالة على الشارع ولديها أيضا تراس كبير في الأعلى.
( يحصل الشاري على سند ملكية طابو بإسمه صادر عن وزارة الإسكان خلال يومين وبناءاً عليه يستطيع الحصول على إقامه له ولكامل عائلته, حيث تتولى شركتنا القيام بكامل الإجراءات المطلوبه لحين الحصول على سند الطابو, كما تقدم شركتنا كخدمه مجانيه لعملائها خدمة ما بعد البيع التي تتمثل بإنجاز معاملات توصيل الماء والكهرباء للشقه بالإضافه لتأثيث الشقه وتقديم الأوراق الثبوتيه اللازمه للحصول على الإقامه في حال الرغبه )
للتواصل والإستفسار:
موبايل , فايبر , واتس آب

صور مرافقة

شقق للبيع بتصميم إيطالي في أنطاليا EXPO 2016

معلومات الإعلان

السعر

52000

بيانات الاتصال

شركة تركي دار للإستثمار العقاري في مدينة أنطاليا في تركيا الاسم التجاري
Bilal Haraba الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top