عيادة للبيع بمدية الشيخ زايد بالتقسيط حتى 5 سنوات داخل مجمع طبي


تاريخ نشر الاعلان : في
11 st ,March,2018
- مصر, القاهرة
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال
المركز الطبي العلاجي ويستاون ميديكال سنتر بسوديك ويست الشيخ زايد
ميديكال سنتر ويستاون سيقوم مركز ويستاون الطبي بإنشاء وجهة طبية كاملة ومتعددة التخصصات من شأنها أن توفر الرعاية الطبية على مستوى عالمي، فضلا عن وجود أفضل الاطباء في البلاد لمختلف التخصصات في موقع رئيسي داخل سوديك والتي تلبي احتياجات سكاننا والتي تشمل كمبوند بيفرلي هليز, كمبوند كاذا, كمبوند بيل اير, كمبوند الجريا, كمبوند ويستاون, كمبوند فورتي ويست بالاضافة الي المجمع الاداري للشركات بوليجو ويخدم ايضا سكان الشيخ زايد على حد سواء.
مساحات العيادات تبدا من 55م وحتى 160م
الموقع: الجيزة, مدينة الشيخ زايد, سوديك ويست ميالذي يمكن الوصول اليه بعدة محاور وطرق رئيسية سهلة يمكن التبديل بينهم :
يقع ويستاون ميديكال سنترمباشرة على طريق دهشور يمكن الوصول إليها مباشرة من 6 أكتوبر من خلال ميدان جهينة ومن القاهرة طريق الإسكندرية الصحراوي, و 26 يوليو محور الذي يرتبط مع طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي.
بالإضافة الى الطريق السريع المكون من ثمانية حارات والذي يرتبط معه بمحور روض الفرج.
رؤية ويستاون ميديكال سنتر
رؤية مركز ويست تاون الطبي هو توفيرشامل لجميع الأدوات الطبية للعيادات.
يحتوي المركز علي عدد 2 مبني طبي مجهز للعيادات بمختلف التخصصات التي تضمن للاطباء كل ما يحتاجونه من دعم للسماح لهم بتقديم خدمة طبية عالية الجودة لمرضاهم.
ويضم المختبرات الطبية, والمعامل الطبية المتخصصة, مراكز الاشعة, وايضا البيع بالتجزئة, والجو والمناخ الصحي المناسب لسرعة العلاج والشفاء وإعطائهم تجربة فريدة من نوعها والترحيب من خلال تصاميم مبتكرة، مناظر طبيعية واسعة ونظام تداول مريحة. بالاضافة الي وجود مجموع من الاطباء البارزين والرواد في مجال الرعاية الصحية.
لدينا منشأة طبية مستشفي الندى الشهيرة بتقديم الرعاية الطبية قبل الولادة وبعد الولادة وكذلك عيادات سوديك.
الرعاية الصحية
لتقديم تجربة شاملة تعزز التأهيل والاسترخاء، وقد وضعت مركز ويست تاون الطبي بيئة هادئة تعكس البهجة التي يلعب الضوء الطبيعي دورا رئيسيا في عملية العلاج، فضلا عن توفير اتصال مع المساحات الخضراء في الهواء الطلق من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتراسات عامة مزروعة، وحديقة مركزية كبيرة.
والطريقة التي تصمم بها المباني وأنظمتها الميكانيكية تحترم متطلبات المناخ والبيئة. من الميزات المعمارية مثل النوافذ العميقة والمظلات كبيرة الظل في الأماكن العامة في الهواء الطلق، والتي بدورها سوف توفر بيئة متوازنة حول المباني.ونحن نهدف إلى خفض الحرارة في جميع أنحاء المبنى، وبالتالي المساهمة في الراحة، فضلا عن كفاءة استخدام الطاقة في مركز ويست تاون الطبي.
لأن مركز ويست تاون الطبي يهتم بجميع المرضى على حد سواء، ويهدف إلى توفير تجربة مرحبة وسهلة للجميع، وقد تم مراعة خاصة للمعاقين في تصاميم المبنى، وضمان سهولة الوصول من وإلى المباني بطريقة مجدية. تهدف هذه الخدمة إلى توقع احتياجات المرضى حيث تتيح هذه الخدمة لجميع المرضى الشعور بالراحة عند دخول المنشأة، مع التركيز على جو الاسترخاء الذي يهدف مركز ويستاون الطبي إلى تقديمه.
خدمات ويستاون ميديكال سنتر
مستشفي الندي الطبي للأمومة والطفولة خدمة ماقبل و مابعد الولادة
يشمل المستشفى علي 50 سرير, 16 سويت, 5 غرف عمليات, 30 وحدة علاجية التي يتم تجهيزها مع أحدث في التكنولوجيا الطبية ويعد مستشفى الندى أحد أبرز المستشفيات في مصر، حيث توجد رؤية تساعد على تحسين الصحة والرفاهية للأشخاص في مصر والمنطقة، متخصصين في خدمات الأمومة والمواليد الجدد. سوف يوفر مستشفى الندى لسكان 6 أكتوبر أحدث التقنيات الحديثة والخدمات ذات المستوى العالمي. وسيكون هذا هو الرائد للمستشفى، وسيكون الوحيد الندى منشأة أخرى في مصر، جنبا إلى جنب مع فرع وسط المدينة.
كما يتوفر داخل مبنى المستشفى بنك دم وصيدلية ومختبر متقدم تقنيا بأحدث التطورات الطبية بالإضافة إلى كافتيريا تقدم أطعمة عالية الجودة وتخدم المرضى والزوار على حد سواء للاقامة والزيارة المريحة.
عيادات ويستاون ميدكال سنتر
من أجل توفير تجربة طبية جديدة وشاملة تماما، وستكون عيادات ويستون مجهزة بأحدث الخدمات الطبية التي يمكن أن تصمد أمام التقدم الطبي والتكنولوجي المستمر. لدينا وحدات عيادة مرنة التي يمكن أن تتطور مع كل تقدم، والمناطق التوسعية التمخصصة للمراكز الطبية والعقاقير، ومختبرات عالمية المستوى ومراكز الأشعة لدينا كل ضمان موارد استثنائية ومتكاملة لأطبائنا.
بهدف توفير الجو المثالي للشفاء، وتجربة ممتعة عموما لكل من زيارة المرضى والأطباء والمساحات الخضراء والمساحات المتجدد الهواء هي جوانب حيوية وفريدة من نوعها من عيادات ويست تاون الطبية، مع فناء أخضر كبير واسعة التي توفر الهدوء الطبيعي. يقع هذا في داخل المبنى نفسه، مع مداخل فسيحة، وصالات، وثلاثة مصاعد مختلفة للزوار، وصولا إلى مناطق الانتظار المشتركة الفسيحة التي تطل بشكل مريح على المدرجات الخضراء لفترة انتظار مريحة. تصميم فريد من نوعه أيضا تفضل النظافة، وتوفير المزالق القمامة عند الحاجة. كما يتم تضمين الطابق السفلي تحت الأرض من طابقين، فضلا عن خروج الطوارئ في خطة التصميم، جنبا إلى جنب مع مساحة التجزئة تكمله.
البيع بالتجزئة
وهناك عدد من منافذ البيع بالتجزئة ستكون متاحة في الطابق الأرضي، مع إمكانية الوصول المباشر من مركز ويست تاون الطبي أو الطابق السفلي تحت الأرض إذا لزم الأمر. وتطل منطقة التجزئة هذه إما على الفناء الأخضر الداخلي من جانب واحد أو الطريق الرئيسي من الجهة الأخرى. تم تصميم منافذ البيع بالتجزئة لاستكمال الطبيعة الشاملة للوجهة الطبية، ومن المقرر أن تشمل البنك، والصيدلة، فضلا عن المقاهي والمطاعم. مع التركيز على الصحة والرفاهية، مركز ويست تاون الطبي أيضا ويقدم استوديو اللياقة البدنية واليوغا، مع جو مثالي للشفاء الجسم والعقل.
وبالإضافة إلى ذلك، استوديو التصوير الفوتوغرافي هو متاح لمساعدتك على ذكرى ذكرياتك مع المولود الجديد الخاص بك في بيئة مهنية، مما يسمح لك إلى الأبد تسجيل لحظاتك سعيدة مع عائلتك ولكي يتمكن الأصدقاء والعائلة من المشاركة في هذه اللحظات، يتوفر متجر لبيع الهدايا ومحل لبيع الزهور ومتجر للشوكولاتة، بالإضافة إلى منطقة للأطفال ومركز رعاية نهارية يوفر الترفيه في مكان آمن للجميع الشباب الخاص بك.
التخطيط المتميز
بنيت المراكز العلاجية على شكل L المتشابكة التي تشمل حديقة مركزية، وتوفير غالبية العيادات مع الوصول إلى مساحة مفتوحة، وتطل على فيو ومناظر واسعة وهادئة. ويتكون كل مبنى من مساحات يمكن الوصول إليها من المستوى الأرضي للمختبرات والتجزئة مع ثلاثة مستويات من العيادات الخاصة أعلاه. تم بناء المشروع بأكمله على مرآب متعدد المستويات، وتوفير مساحة مريحة لوقوف السيارات متصلة مباشرة إلى المنشأة. يوفر مستوى الأرض سهولة الوصول إلى متنوعة والأنشطة والاستخدامات التي يوفرها المبنى، مع مداخل متعددة للوظائف الطبية والتجزئة والعامة.
السعر :
1950000

Home Finder For Real Estate

, Home Finder For Real Estate

. جميع اعلانات Home Finder For Real Estate
. تقييم Home Finder For Real Estate
. تاريخ التسجيل 15-7-2010
. تاريخ آخر تواجد 30-4-2018
اعلانات المعلن :
Home Finder For Real Estate الاسم التجاري
احمد خلاف الاسم
6 اكتوبر - مدينة الشيخ زايد العنوان
مصر  البلد
01221617104 هاتف
00 فاكس
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
homefindereg.blogspot.com موقع الانترنت
. تاريخ التسجيل 15-7-2010
. تاريخ آخر تواجد 30-4-2018
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة . قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين و البائعين قبل القيام بأي اتفاق معهم ,
من أجل عملية تجارية ناجحة لا ترسل أموال أو معلومات بنكية لأي بائع عبر الإنترنت أو ويسترن يونيون .


Top