ماكينة حضور و انصراف بالبصمه باقل الاسعار و اعلى الامكانيات

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 10/02/2014
معتصم الصواف الصواف
تفخر شركة ايزي سليوشن ان تعلن انها حققت اكبر نسبة مبيعات بالسوق المصري مما منحنا ثقة اكبر الشركات المصنعة والموردة للتعامل معنا ونحن بدورنا يسعدنا تقديم عروضنا لتحقيق الفائدة لعملائنا من جودة للمنتج و سعر منافس بالسوق المصري و تقديم افضل خدمة للعميل وشهادة فخرنا بالتعامل مع الوزارات و اكبر الشركات المصرية منحنا الثقة لتقديم انواع مختلفة ماكينات الحضور والانصراف تابع موظفي شركتك من أي مكان في العالم ، أول نظام يعمل من خلال الإنترنت ، حضور وانصراف .
لأصحاب الشركات و المؤسسات .. يمكنك إدارة عمليات حضور و انصراف موظفيك و الحصول على تقارير شاملة مفصلة عن التأخير و الخروج المبكر و الخروج إثناء العمل والوقت الإضافي و الإجازات بأنواعها بطريقة فعالة للمساعدة على حساب الرواتب في غضون دقائق .. لمعرفة كل المعلومات عن الموظفين في الشركة
عرض خاص جدا بأحدث ماكينات الحضور والانصراف بالبصمة والكرت والكود السرى
ماكينة حضور وانصراف شاملة قارئ بصمة + قارئ Proximity + الكود السرى , والبرامج الازمة للتشغيل باللغة العربية والانجلزية وشاملة عدد 4 مفتاح وظائف ، وشامله Interface USB ، وشاملة الكابل الازم للتوصيل بالكمبيوتر، شاملة TCP/IP، تعمل لوحة المفاتيح فيها باللمس.
اسعارمنافسة لاسعار السوق شاملة التركيب والبرمجة والتدريب .
للمتابعه و الاستفسار اتصل بنا...
ادارة المبيعات / معتصم الصواف
01064084699
0224731711 - 0224731712

صور مرافقة

ماكينة حضور و انصراف بالبصمه باقل الاسعار و اعلى الامكانيات

معلومات الإعلان

السعر

10

تفاصيل البيع والشراء

التوصيل مجانا داخل القاهره

بيانات الاتصال

معتصم الصواف الصواف الاسم
مدينه نصر العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top