استيراد وتخليص جمركي الشرقية

الشرقية للخدمات الجمركية

تاريخ نشر الاعلان مصر, الزقازيق في 20/03/2011
عصام السيد
(شركة الشرقية للخدمات الجمركية )
- نقوم باستيراد جميع السلع من الصين عن طريق مندوبينا بالصين
- نقوم بشحن وتصدير جميع السلع والي جميع دول العالم بأرخص اسعار الشحن
- نقوم بالتخليص الجمركي علي جميع البضائع الواردة من الخارج تحت جميع أنظمة الافراج الجمركي بجميع المواني والمطارات والمنافذ الجمركية قي مصرفي أسرع وقت وبأرخص الأسعار الموجودة في السوق دون المساس بمستوي الخدمة المقدمة للعميل.
- نقوم بعمليات الشحن والتخليص لجميع البضائع المصدرة الي الخارج للشركات والمصانع بأقل نولون شحن وأقل مصاريف تخليص وبأسرع وقت عن طريق مجموعة متميزة من الخبرات في الشحن واجراءات الصادر.
**- نقوم بالافراج عن الشحنات الواردة للعرض بالمعارض التي تقام بمصر والاعادة مرة أخري من خلال مجموعة عمل خاصة ماهرة في التعامل مع واردات المعارض.
**- نقوم بتقديم خدمة الاستشارات الجمركية للعملاء بالمجان دون أي مقابل حيث أننا لدينا مجموعة من الخبرات الجمركية المتميزة والتي تؤهلنا لنكون من أفضل مقدمي الخدمة في مصر .
**- يوجد لدينا قسم خاص للتعامل مع المصريين العائدين من الخارج والأخوة العرب القادمين لمصر والافراج السريع عن الأمتعة الشخصية الخاصة بهم وبأسعار رمزية للغاية.
**- شعارنا ( رضاء العميل - رضاءٌ لنا )
للاستعلام/الشرقية للخدمات الجمركية- عصام مهدي
قرية البضائع - مطار القاهرة الدولي - القاهرة
موبايل/ 0189313917 - 0145353198
email: [ إنظر بيانات الاتصال ]
[ إنظر بيانات الاتصال ]

صور مرافقة

استيراد وتخليص جمركي الشرقية

بيانات الاتصال

الشرقية للخدمات الجمركية الاسم التجاري
عصام السيد الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top