ابواب وشبابيك upvc شركه sm forwindows

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 05/05/2015
صابر محمود
ميزات أنظمة نوافذ البي في سي :
1 - مقاومة الطقس
تتألف أنظمة نوافذ وأبواب البى فى سى من البولي فينيل كلوريد ، مثبت ، ثاني أكسيد التيتانيوم
لتحمل أنواع مختلفة من حالة الطقس المتغيرة ، والأشعة فوق البنفسجية وظروف الطقس المتغيرة
إنها قادرة على تحمل درجات الحرارة السطحية العالية التى تصل إلى 82 درجة مئوية دون عيوب. وهذا يعني أنها تعيش فترة طويلة دون تأثير في الجودة وتتميز ايضا انها مضادة للاكسدة وأملاح اليود لذا فإنها مناسبة جدا للمناطق الساحلية
2 - العزل الحراري وتوفير الطاقة.
وفقا لدراسة حديثة ، يتم فقدان عموما 37 % من الطاقة المستخدمة في المنازل من خلال النوافذسيكون الاختيار السليم من النوافذ والزجاج لخفض كبير فى هذه الطاقة المفقودة.
ويمكن لإنظمة النوافذ من قطاع سمك 20 mm للزجاج المزدوج المعزول عزل حرارة 1.65W/m2K مقارنة مع المستوى العام 7.50W/m2K من نوافذ الألومنيوم.
ولذلك فإن قطاع البى فى سى استمرار الأفضل بكثير من أي إطار الألومنيوم.
وذلك لأن قطاعات البى فى سى مصنعة بطرقة الغرف الجوفاء (نظام تعدد الغرف) قبل عملية البثق ، مما يقلل من تشتت الحرارة الخارجية في المنطقة الداخلية.
سمك الأطارهو 2،8 حتي 2،9 ملليمتر اليو بى فى سى المادة هى مادة سيئة التوصيل ، وبالتالي يتحقق تعويض الحرارة في سمك هذا الأطار
3 - مقاومة المياه
تستخدم أنظمة نوافذ وابواب اليو بى فى سى الزوايا الملحومة مما يمنع تسرب المياة داخل النافذة وتعزز أيضا من الداخل بكاوتش مصنوع من مادة البى دى أم الغير قابلة للتشقق مما يعزز من عزل المياة وخلافة
4 - عزل الصوت.
أنظمة نوافذ البى فى سى تم صنعها من غرف متعددة داخل بنيتها في حين تم تجهيزهذة الأنظمة بنقاط متعددة للإغلاق مع نقطة نظام تأمين لضمان إغلاق سليم وضيق. هذا يقلل من كفاءة إضطراب الضجيج من الخارج ، من واحد إلى ثمانية من مستوى الضوضاء الأصلي ( معدل تقليل الصوت بين 33 – 43 ديسيبل )
5 - مقاومة التآكل.
في المدن ومع ارتفع مستويات التلوث لذا يمكن لأنظمة نوافذ البى فى سى تحمل أي تآكل يمكن ان تسببه مثل هذه الظروف ، خاصة المناطق الساحلية ، ولا يمكن للرطوبة ايضا اتلاف او تأكل مادة اليو بى فى سى.

صور مرافقة

ابواب وشبابيك upvc شركه sm forwindows

معلومات الإعلان

السعر

اتصل بي

تفاصيل البيع والشراء

مجانا

بيانات الاتصال

صابر محمود الاسم
القاهره العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top