زيت هيدروليك وزيت كمبروسر تخليقي 16ألف ساعة عمل

الإيمان للإستيراد والتصدير

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 24/05/2014
مصطفى سليمان

زيت مولىالـ 100 % تخليقى لضواغط الهواء (# 158)
من 12 الى 16 الف ساعة عمل
زيت مولى الـ 100 % التخليقي لضواغط الهواء مقاوم للتآكل صمم خصيصاً لتزييت جميع أنواع ضواغط الهواء الدوارة و الحلزونية و الترددية و الطلمبات و مضخات الشفط و ضواغط التبريد .
تم خلط زيت مولى التخليقي من أفضل أساسات سائلة تخليقية من الـ " بولى الفا أولفين" (PAO) المهدرج مما يعطى المميزات التالية:
1- مقاومة ممتازة لارتفاع درجات الحرارة وهذا يستبعد عملياً وفعلياً تكوين الكربون والرواسب الأوساخ بسبب درجات حرارة التشغيل المرتفعة.
2- ثبات الأكسدة بشكل فائق يتعرض أى زيت تحت درجات الحرارة المرتفعة إلى عملية الأكسدة وينتج عن ذلك رواسب تؤدى إلى زيادة لزوجة الزيت و تكوين الأحماض
ولكن بسبب التكوين الجزيئى المنتظم ( والمشبَع )للـ "بولى الفا أولفين" فإن معدلات الأكسدة تنخفض جداً
3- إطالة فترة التغيير الروتينى للزيت: بسبب مقاومة "البولى الفا أولفين" الممتازة لدرجات الحرارة المرتفعة والأكسدة فإن زيت مولى الـ 100 % تخليقي لضواغط الهواء #158 تزيد فترة استخدامه إلى (8) ثمانية أضعاف فترة عمر زيت ضواغط الهواء التقليدية.
4- تبخير أقل: بسبب نسبة التبخير المنخفضة للـ "بولى ألفا أولفين" فإن الاحتياج إلى التزويد تكون أقل لقلة البخر
5- فاقد أقل للزيت مع الهواء بسبب قلة التبخير تقل مشاكل دخول الزيت إلى الأدوات أو الآلات الهوائية أو حتى إلى عملية الانتاج وهذا يعنى أيضاً أن هناك زيت أقل لكي نزيله من فلاتر فصل الزيت عن الهواء وتقل الحاجة إلى تغيير فلاتر الهواء.
6- معيار لزوجة عالى: وهذا يؤدى إلى أدنى تغيير فى اللزوجة مع درجات الحرارة المختلفة وبذلك نتمكن من توفير اللزوجة المطلوبة و بالتالى تزييت سليم لرولمان البلى بغض النظر عن تغير درجة الحرارة.
7- بداية تشغيل و ضخ ممتاز فى الجو البارد .
8- الانخفاض الشديد فى احتمالات حدوث حرائق أو انفجارات وهذا يرجع إلى القابلية المنخفضة جداً للـ "بولى الفا أولفين" لتكوين الكربون و الارتفاع النسبى لدرجات حرارة الوميض و الاشتعال الذاتى
9- ثبات هيدروليتك و مقاومة عالية للاختلاط بالماء ( الاستحلاب )
لأن الـ "بولى الفا أولفين" (PAO) يعتبر غير قطبى فإنه يمتص ماءاً أقل فى ظروف الرطوبة العالية. وهو أيضاً يفصل الماء المكثف بشكل سريع و تام وبهذا يسهل التخلص منه والنتيجة هى اطالة عمر رولمان البلى وحماية ضد التآكل والصدأ.
10- انخفاض كبير فى درجة حرارة التشغيل:
لأن البولى الفا اولفين له خواص حرارية أفضل ( يحتفظ بكمية حرارة أقل من الزيوت التقليدية ) و يتميز بتوصيل حرارى أفضل وهذه الخواص مجتمعة تساعد على تخفيض درجة حرارة التشغيل.
11- التوافق مع جميع \أنواع الـ "سيلز" Seals و الجوانات والطبقات المغلفة للاسطح مثل الدهانات .
12- مقاومة ممتازة للاختلاط مع الغازات وقابلية منخفضة للذوبان الغازات الموجودة فى دورات التبريد
بالإضافة إلى الأساس السائل من البولى الفا أولفين تم خلط مجموعة اضافات متخصصة فائقة تعطى لزيت مولى التخليقي لضواغط الهواء
مزايا التشغيل التالية:
1- حماية فائقة وغير مسبوقة ضد التآكل 2- اطالة عمر ضواغط الهواء
3- اطالة عمر رولمان البلى 4- زيادة مقاومة الحرارة والأكسدة
5- ثبات هيدروليتك فائق 6- مقاومة الاختلاط بالماء ( الاستحلاب )
7- حماية فائقة ضد الصدأ 8- مقاومة تكون الرغاوى و سهولة التخلص من الهواء
9- تقليل تكوين الرواسب والشوائب الصلبة و الصمغية 10- اطالة عمر الزيوت
11- اطالة عمر الـ "سيلز" Seal أو السدادات الحاكمة 12- نقل الحرارة بشكل أفضل
13- تقليل الاحتياج إلى الصيانة 14- تقليل الوقت الضائع
15- تقليل استهلاك الطاقة
وبجانب الأساس السائل من الـ "البولى الفا أولفين" ومجموعة الاضافات المتخصصة الفائقة تم خلط الـ "ميكرون مولى" وهو مقلل للاحتكاك ثبتت فاعليته وهو نوع سائل من المولى يغلف الأجزاء التى تتعرض للاحتكاك فى ضواغط الهواء. ويمنع التآكل ويقلل من درجة حرارة التشغيل.
كما أن هذه التركيبة الفريدة من البولى الفا أولفين السائل ومجموعة الاضافات المتخصصة والميكرون مولى يعطى لزيت مولى التخليقي لضواغط الهواء ميزة تحسين الكفاءة العامة و بالتالي تقليل الوقت الضائع وتخفيض تكاليف العمالة والخامات وتقليل استهلاك الطاقة وهذا التوفير قد يصل إلى عدة آلاف من الدولارات كل سنة لضاغط الهواء الواحد.
وزيت مولى الـ 100 % تخليقي لضواغط الهواء مطابق بل ويتعدى كل المواصفات التى يضعها مصنعوا مختلف أنواع ضواغط الهواء .

صور مرافقة

زيت هيدروليك وزيت كمبروسر تخليقي 16ألف ساعة عمل

معلومات الإعلان

تفاصيل البيع والشراء

Hydraulic Oils / Compressor Oils

بيانات الاتصال

الإيمان للإستيراد والتصدير الاسم التجاري
مصطفى سليمان الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top