مركز الحرية لعلاج الادمان

مراكز دار الامل لعلاج الادمان

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 08/09/2011
fouad Abo Regela

مركز الحريه هو مركز أضاء حياة كل أسره لديها ابن أو ابنة تعانى من مرض لادمان. فلادمان مرض يمكن التعافي منه و التوقف عن التعاطي. ولكن الطريق الصحيح و المكان الصحيح خطوة كثيراً ما تكون ضرورية نحو الحل.
مركز الحرية مركز خيري لا يستهدف الربح وهو يقدم خدمات متنوعة منها أماكن لمساعدة أولادنا و بناتنا الذين عجزو عن التعافي من تلقاء أنفسهم أو عن طريق المصحات و المستشفيات التى دخلوها و خرجوا منها ربما مرارأ بلا تغيير حقيقي.
مركز الحرية- الشرق هو باب للامل لمعرفة حقيقة المرض و كيفية التغلب عليه.يساعد فى المركز شباب مدربين على تيسيير و تهيئة جو للتعافي. معظمهم من شبابنا المتعافين من لادمان فى مركز الحرية و المنقطعين لسنوات عتن التعاطي و المدربين تدريباً متخصصاً و معترف به عالمياً على إدارة هذه لاماكن. و يتم اختيارهم لانهم تعرضوا لنفس ما تعرض اليه المدمن الذي يعاني فلديهم القدره على احتواء المريض و معرفة الظروف و لاجواء التى مر بها و قيادته حتى التعافى و معرفة ما يدور فى ذهنه و ذلك تحت اشراف اطباء نفسين و باطنيين و أخصايين نفسيين مدربين أيضاً. باختصار مراكز الحرية (15 مركز تأهيلي بين مركز علاج لانسحاب و دور نقاهة و بيوت الضيافة و منها 4 في قطاع الشرق) هي واحة من الحب و الرياضه و المشاركة و مخاطبة العقل الذى أخذ أجازة فى فترة المرض النشط " التعافي" و هي أيضاً سبيل للقرب من الله. كل ذلك يتم من خلال تيسيير منظومة تتدور حول 12 خطوة يسير فيها طالب التعافي من كونه شخص فقد السيطرة على تعاطيه و لى حياته و سلوكه حتى مع أقرب الناس إليه إلى شخص منتج فى المجتمع و حياته مثمر ة فعالة
بدأ مركز الحرية لاعادة التأهيل فى عام 1989 و يعتبر أكبر و أول مركز من نوعه في العالم العربي و يعتمد على أحدث الوسائل للتغيير فى السلوك و الحياه من خلال الرياضه و الترفيه و العلاج
للاتصال: 0020108968989
الموقع الرسمى: www.freedomest.com

صور مرافقة

مركز الحرية لعلاج الادمان

معلومات الإعلان

تفاصيل البيع والشراء


بيانات الاتصال

مراكز دار الامل لعلاج الادمان الاسم التجاري
fouad Abo Regela الاسم
الرحاب العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top