أحدث أجهزة أنذار ضد السرقة

5 ,October,2013
نظرًا للظروف التي تمر بها جمهورية مصر العربية من حيث الانفلات الأمني والتهديد اليومي للعقارات والمنازل والشركات أصبح من الضروري وجود نظام أمني محكم للسيطرة على الممتلكات والمنشآت، معنا تستطيع الآن أن تمتلك أحدث جهاز إنذار ضد الكسر والسرقة و يسعد شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات و الأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة أنذار السرقة والتى حققت المعادلة الصعبة والتى يبحث عنها أى عميل أعلى كفاءة بأقل سعر
كيفية عمل جهاز الإنذار اللاسلكي :
في حالة فتح أو كسر الأبواب أو النوافذ (السرقة والاختراق) يقوم جهاز الإنذار بالاتصال بـ6 أرقام تختارها (أرضي أو موبايل) ويبلغهم في رسالة صوتية مسجلة بصوتك عن السرقة (يعمل جهاز الإنذار في حالة قطع الكهرباء ولا يعتمد على حرارة التليفون).
لا يكتفي جهاز الإنذار بالإتصال ولكن مرفق معه سرينة سلكية تطلق صوت قوي مداه 600 متر مربع !! لإرهاب السارق وتنبيه سكان العقار والحارس وأفراد الأمن (السرينة هي الأخرى تعمل دون الاعتماد على التيار الكهربائي المنزلي).
بالإضافة إلى كاشف الحركه (Motion detector)المتطور الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء ويرصد في لحظة أي حركة في المكان وفي هذه الحالة أيضًا يتصل الجهاز بالأرقام المختارة وتطلق السرينة صوتها القوى ولا سبيل لإيقافها من قبل السارق نهائياً.
مميزات جهاز الإنذار :
لا يعتمد على حرارة التليفون، حيث يوضع في الجهاز شريحة SIM Card ليعمل كأنه تليفون محمول.
جهاز الإنذار وجميع مرفقاته (كاشف الحركة والسرينة وأجهزة الاستشعار المغناطيسية) لا يعتمدوا على التيار الكهربائي ويعملوا في حالة قطع التيار، فالجهاز به بطارية ذاتية الشحن.
ملخص إمكانيات جهاز الانذار اللاسلكي:
يعمل فى حاله إنقطاع التيار الكهربائى
يتصل ب6 أرقام أرضى أو محمول
سارينه مدى 600 متر مربع
1 حساس كسر للأبواب
وحده التحكم المركزيه
2 ريموت كنترول
1 حساس حركه
بدون أسلاك
ضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
عمل عقود صيانة وإصلاح لجميع الهيئات
صفحتنا على الفيس بوك :
https://www.facebook.com/Royalsystemgates
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات
http://wwwroyalsurveillancesystemscom-mootaz.blogspot.com
العنوان13 st Sezostrees Alexandria Eygpt :
اعلانات المعلن :
Royal Surveillance Systems الاسم التجاري
معتز سرى الاسم
13 st Sezostrees Alexandria Egypt العنوان
مصر  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top