إمتلك قصرا على النيل مباشرة

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 27/07/2010
omar mansour

بعيداً عن تلوث وازدحام القاهرة و على بعد 23 كم فقط من وسط القاهرة، تجدون أنفسكم في أجمل المصايف، قصر فخم يجمع بين الخصوصية وجمال الطبيعة في الريف. القصر مكون من 3 أدوار.
الدور الأول مكون من صالة استقبال + حمام للضيوف + جناح الضيوف + غرفة المكتب + المطبخ.
للدور الأول مدخلان رئيسيان، المدخلان يوصلان إلى بهو صالة الإستقبال الواسعة (ريسبشن)، و التي تتسع لطاولة طعام كبيرة (20 كرسي) و 5 أطقم إستقبال، كلها مطلة على التيراس والحديقة وحوض السباحة المقابلين للنيل مباشرة، والصالة مجهزة بحمام للضيوف و حوضي غسيل كبيرين.
المطبخ حديث وواسع ومكيف وله باب على الحديقة الخلفية (بالقرب من الملحقات) وباب ثان يؤدي إلى صالة الإستقبال.
جناح الضيوف مجهز بحمام خاص وإطلالة على الحديقة وشلال المياه فيها. أما المكتب فيطل على الحديقة الخلفية.
أما الدور الثاني، ففيه 3 أجنحة للنوم + 1 جناح نوم رئيسي + مطبخ صغير + صالة معيشة كبيرة تتسع لطقمي معيشة (ليفينج)، كل جناح يحتوي على غرفة نوم مكيفة مركزياً وغرفة الملابس (درسينج) وحمام وبلكون. أما الجناح الرئيسي فله إطلالة واسعة على النيل والحديقة الرئيسية والمسبح.
الدور الثالث يحتوي على جناحين رئيسيين كبيرين + صالة معيشة كبيرة (ليفينج) + مطبخ كبير+ بلكون كبير يطل على الحديقة الرئيسية .
كل جناح مكون من غرفة نوم طويلة واسعة و غرفة للملابس (دريسينج) و حمام. يطل كل جناح على إحدى الحدائق الجانبية و البلكون.
ملاحظات: كل المرافق مكيفة مركزياً مع إمكانية التحكم في كل وحدة، الحوائط مكسوة بأرقى أنواع الدهانات والنقوش المذهبة. كل الأرضيات مكسوة بأفخر أنواع الرخام المعشق، أما غرف النوم فأرضياتها من الخشب الصناعي (HDF) والحمامات أرضياتها وحوائطها مكسوة بالرخام الملون. كما أن المبنى كله متصل بنظام سماعات داخلي وتمديدات للتلفون.
الحديقة:
عند الدخول من البوابة الرئيسية من الشارع، يستمتع القادم بمناظر شلالات المياه على السور و منظر النيل و الحديقة الخضراء المليئة بالنخيل والأزهار والتي تزيد مساحتها على 1000 متر مربع تتسع لأكثر من 400 شخص في المتوسط. الحديقة مكونة من حمام السباحة، حديث ومجهز بكامل التجهيزات، تحيطه مساحات خضراء واسعة في وسط الحديقة. وممر للسيارات من البوابة ويمر حول المبنى مروراً بالنيل، جلستين كبيرتين أمام النيل مباشرة (كهف يتسع ل10 أشخاص، برجولة تتسع ل15 شخص). كما أن السياج المطل على النيل به مرسى صغير للقوارب (اللانش).
الملحقات موجودة في الجهة الخلفية للمبنى موازياً للشارع، ملحق للخادمات وغرفة للغسيل ومخزن يليه موقف للسيارات يفصل بين ملحق الخادمات وملحقين آخرين للسواقين والحرس، كل ملحق يتسع لشخصين وبه حمام مجهز وتكييفات.
يتمتع القصر وكافة مرافقه بإضاءة جيدة، حيث أن كل النوافذ زجاجية كبيرة مجهزة بشبك للناموس تسمح بدخول الشمس من جميع الإتجاهات. كذلك هو الحال مع الحديقة وإضائتها الممتازة ليلاً ونظام السقاية الحديث، هذا وجميع المرافق تتمتع بنظام فلترة حديث لتحلية المياه لتصبح صالحة للشرب بما في ذلك الملحقات.
السعر: 10,000,000 جم (عشرة ملايين جنيه مصري)، قابل للتفاوض.
المساحة الكلية: 2450 متر مربع (نصف فدان تقريباً).
مساحة المباني: 3 أدوار بمسطح 1160 متر مربع.
عدد الغرف: 6 أجنحة نوم، غرفة مكتب، جناح ضيوف، مطبخ رئيسي، 2 مطبخ صغير، صالة إستقبال كبيرة (ريسبشن)، 2 صالة معيشة كبيرة (ليفينج).
الملحقات: غرفة للخادمات، غرفة للغسيل، مخزن، غرفة للحرس، غرفة للسائقين.
ملاحظة: تقع الفيلا في قرية الطرفاية، مدينة البدرشين، الجيزة.
حوالي 20 كيلو متر إبتداءاً من ميدان المنيب عبر طريق مصر أسيوط الزراعي حتى الوصول لنقطة إسعاف المرازيق ثم الدخول من الطريق العام إلى جهة النيل عبر مزارع النخيل.

صور مرافقة

إمتلك قصرا على النيل مباشرة

معلومات الإعلان

تفاصيل البيع والشراء

aشاهد الفيديو على الرابط


بيانات الاتصال

omar mansour الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top