اتعرف على فوائد عسل النحل والأعشاب الطبية ولبن الإبل مع أسعار بيع ممتازة

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 18/05/2010
مصطفى محمود عيسى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرحمة للتسويق
- معنا بفضل الله تجد الصدق والأمانة من ناحية, والجودة العالية والأسعار الممتازة من ناحية أخرى .
* عرض منتجاتنا:ـ
- عسل السدر الجبلى (من جبل حضرموت باليمن):ـ
علاج العقم - يساعد القدرة على الانجاب - مقوى لجهاز المناعة -مقوى عام لمرضى السكر والضعف الجنسى - تكاسل الكبد مفيد جدا للانيميا ويساعد ايضا فى القولون وامراض المعده.
ســعــر(الكيلو)(650 جنيها) , (النصف كيلو )(325 جنيه) , (الربع كيلو)(165) .عرض خــاص لفتره محدوده
- عسل جبلي مر حنون:ـ
يستخدم لعلاج مرضى السكر وأمراض الكبد والمرارة
سعر(الكيلو)(350 جنيها) , (النصف كيلو)(175 جنيها) , (الربع كيلو)(90 جنيها) .عرض خاص جدا جدا جدا
- عسل جبلى كشميرى:ـ
-مفيد في أمراض (الكبد -الجهاز الهضمي-فقر الدم -الضعف العام -البول السكري )-مفيد للجروح فهو مطهر للجروح ويساعد على سرعة إلتآمها-للضعف الجنسى
سعر(الكيلو)(300 جنيها) , (النصف كيلو)(150جنيها فقط) , (الربع كيلو)(90 جنيها ) . سعر خاص منفرد
- عسل سدر جبلى مصرى (من سيناء) :-
مقوى عام لمرضى السكر والضعف الجنسى- مفيد للحروق والجروح-علاج الفيروسات.
سعر الكيلو( 60 جنيها فقط) , (النصف كيلو)(30 جنيها) .
- عسل جبلي مصرى:ـ
يفضل استخدامه في أمراض الكبد والجهاز الهضمي وفقر الدم والضعف العام والبول السكري والجراحة والحروق -مضاد للفيروسات الكبدية وسرطان الكبد -مفيد في علاج الإدمان -يفيد الحوامل والرضع .
سعر الكيلو(50 جنيها فقط) , (النصف كيلو)(25 جنيها) .
- عسل الأعشاب الطبية:ـ
( الكسبرة والنعناع والبابونج والينسون والكمون والكراوية )
مفيد لتقلصات المعدة والأمعاء و الانتفاخ -يساعد في الهضم والالتهابات المعوية والجهاز الهضمي -الوقاية من الإمساك وتسمم الحمل -طارد للغازات وطارد للبلغم
سعر الكيلو (35 جنيه ) , (ال2 كيلو) (65جنيها فقط ) .
- عسل بالشمع :-
يقوى اللثة ويمنع التهابها- للجيزب الانفية- مفيد للمعدة والقولون والمفاصل- يمنع نشاط بكتريا .
سعر الكيلو (35 جنيه ) , (ال2 كيلو) (65جنيها فقط ) .
- عسل حبة البركة:ـ
مفيد فى الانيميا - مقوى للأعصاب - منشط للدوره الدمويه - يسهل الهضم -يزيل الارق - يسكن الم التشنجات فى المعدة - يحلل الاوام - يزيل الالام الحيض - يوفق النزيف دهانا وشربا - مهدىء عصبى -للجروح والقرح يدهن به - له نتيجه فعالة فى علاج مشاكل الشعر (والتساقط) - يزيل البلغم - ويساعد فى تنظيف الصدر من دخان السجائر.
سعر الكيلو (35 جنيه ) , (ال2 كيلو) (65جنيها فقط ) .
- عسل البردقوش:ـ
يفيد فى حالات الروماتيزم والروماتيد -يستخدم بأمان لمرضى السكر-ضعف الذاكره - السعال الديكى - توسيع الشرايين - للرجيم ضغط الدم
سعر الكيلو (35 جنيه ) , (ال2 كيلو) (65جنيها فقط ) .
- عسل الموالح:ـ
يفيد فى حالات البرد والانفلونزا - نقص فيتامين (سى) - حب الشباب - دهان للحروق - كما انه منظف ومنعم للبشره كما انه مفيد جدا للعين.
سعر الكيلو (35 جنيه ) , (ال2 كيلو) (65جنيها فقط ) .
- عسل نوارة البرسيم(زهرة البرسيم):ـ
مفيد فى نمو الاطفال - الصفراء - الضعف العام - ضيق الشعب الهوائيه -الاسهال - كما انه مقوى عام ومنشط ومغذى وعلاج جميع انواع اضطراب الجهاز الهضمى وعلاج الام البطن والمعده والامعاء كما انه يقوى عضلة البطن.
سعر الكيلو (30 جنيه ) , (ال2 كيلو) (55 جنيها فقط )
- غذاء ملكات النحل :ـ
يفيد فى الضعف الجنسى - العقم - مقوى عام - عدم انتظام الدورة الشهريه - منشط ومقوى للذاكره - زيادة الطاقه للرياضين-لجمال البشرة.
الغذاء الملكي وجمال البشرة:ـ
كما يستخدم الغذاء الملكي لاعادة الشباب إلى خلايا البشرية ومحو التجاعيد الرقيقة ، وتنشيط الدورة الدموية بالبشرة وبذلك يعطيها حيوية وجمالا وذلك باستعمال على هيئة كريمات او يؤخذ الغذء الملكي عن طريق الفم او كليهما معا".
(يخلط مع العسل)
سعر 5 جرام (25 جنيه فقط)
- حبوب اللقاح:ـ
- يزيد من مناعة الجسم ضد الأنفلونزا،التهاب المثانة
- تقوية وظيفة الكبد، تنشيط الميتابوليزم وأمراض البروستات والأنيما
- لعلاج حالات الإمساك المستعصية والإسهال
- مانع للإصابة بسقوط الشعر لاحتوائه على مادة الروتين
- يقلل من الحموضة لدى المرضى الذين يشكون من زيادة حموضة المعدة لا سيما إذا خلط بعسل النحل
- حبوب اللقاح مع خلطها بغذاء ملكات النحل يعطل نمو الخلايا السرطانية
- يعالج حالات تصلب الشرايين والقلب ويقلل من أعراض الشيخوخة المبكرة
- يعتبر علاجا لأعراض سن اليأس من صداع مستمر وتوثر ونرفزة وتوهج الجسم
- تعويض من نقص في الأحماض الأمنية ،الفيتامينات والعناصر المعدنية لدى النساء الحوامل والمرضعات
- للإناث الحصول على جلد رقيق أملس ويستخدم في مستحضرات التجميل ويزيل جميع الأعراض أثناء فترة الدورة الشهرية
- حبوب اللقاح مع غداء الملكات معا يعطيان تحسنا واضحا لأمراض الجهاد النفسي الجسمي ،الإرهاق ،التعب والخمول والسبب هو احتواؤه على بعض العناصر المعدنية النادرة من الزنك والسيلينون والسيليكون
(يخلط مع العسل)
السعر : 50 جرام (25 جنيه فقط)ـ
- الجينسنج :ـ
إن مستخلصات الجنسنج تفيد في توفير لياقة بدنية مناسبة ، وتزيد من حيوية الجسم وخاصة قبل العمليات الجراحية وبعدها ، أي أنه يساعد على التكيف ، ويساعد الجسم على مقاومة بعض الصعوبات التي يتعرض لها ، كما أنه يفر طاقة ذهنية نشطة ، تقترب من عمل الكافيين التي تحتويها القهوة لكن دون مضار الكافيين وتأثيراته الجانبية كزيادة ضغط الدم ، و الجنسنغ يساعد على تكيف الجسم وتوفير حيوية آنية (مؤقتة) مضاعفة للجسد بكامله .
ويعتقد أن للجنسنج فائدة في مقاومة السرطان وتحسين الوظائف الادراكية والأداء الجسدي كما يعتقد البعض أنه يمكن أن يفيد في علاج السكر والسمنة.
يستعمل الجنسنغ لتقوية جهاز المناعة ويشجع الجسم على التحكم في القلق والاجهاد ولتنشيط كريات الدم البيضاء ويفيد في علاج الطحال المحتقن.
وينصح البعض بتناول الجنسنغ كعلاج للقيء والغثيان الصباح.
(يخلط مع العسل)
السعر 10 جرام (20 جنيه) , 20 جرام(35 جنيها فقط) .
- صمغ النحل(البروبليس):ـ
أقوى مضاد حيوى فى الطبيعة-مخدر موضعى-قاتل للبكتريا والفيروسات والفطريات-يساعد على إلتئام الجروح والعظام-يعالج(السكر-العقم-الكبد الفيروسى)ـ
(يخلط مع العسل)
السعر 10 جرام (20 جنيه) , 20 جرام(35 جنيها فقط) .
- طلع النخل:ـ
قال تعالى (والنخل باسقات لها طلع نضيد) صدق الله العظيم "سورة ق"
أن له قوة كبيرة جدا فى زيادة الباه الجماع ويعمل على نشاط الحيوان المنوى فيجعله قادرا على تلقيح البويضة كما أنه يزيد فى قوة الرجل على مباضعة إمرأته..
وقد ثبت تجربته مع مريض لم يكن لديه قدرة على الإنجاب بسبب ضعف الحيوانات المنوية وبعد تناوله مع العسل لمدة شهر عنده قوة فى الحيوان المنوى بنسبة 80% وهو ينفع المرأة إن جعلته فى حفاضة ولبستها قبل الجماع أعانها على الحمل إعانة بالغة.
وبإمكان النساء اللواتى يشتكين من ضعف التبويض وعدم الحمل عمل حمامات مائية من طلع النخل لمدة 10 أيام صباحا ومساء بعد ذهاب الدورة الشهرية بستة أيام فإنه ينفعهن بإذن الله.
كما يستفاد من طلع النخل شراب مع العسل فى حالات ضعف المناعة والانيميا إذا تناوله المريض ثلاث مرات فى اليوم للرجال والنساء أيضا وهو نافع من الإسهال فهو يقوى الطبيعة ويقوى المعدة أيضا.
(يخلط مع العسل)
السعر 25 جرام (15 جنيه ), السعر 50 جرام (25 جنيه فقط)ـ
- جنين القمح :-
هام لصحة القلب- منشط للدورة الدموية- زيادة الخصوبة- يحافظ على صحة الاطفال ونموهم السليم-يعمل على النمو العقلى للاجنة والاطفال حتى سن البلوغ- تأخير الشيخوخة المبكرة .
السعر 300 جرام( 30 جنيها فقط) .
- القسط البحرى (العود الهندى) :-
للامراض الجلدية- الجيوب الانفية- الصدر والرئتين- منشط للرجال- مدر للبول .
سعر 50 جرام( 25 جنيها فقط) .
- مقويات أعصاب(حبوب لقاح+طلع نخل+بروبليس+جنسينج+قسط بحرى+حبة البركة+جنين القمح+........) :-
مقوى للأعصاب ومقوى عام- للقوة البدنية-مقاوم للإجهاد- لعلاج العقم والضعف الجنسى لدى الجنسين(يزيد المنى ومنشط للمبايض)- مفيد للكبد ومقاوم للفيروسات- يعالج الخمول والارهاق وكثرة النوم- منشط زهنى ومقوى للذاكرة-فاتح للشهية-علاج النحافة .
سعر 50جرام(25 جنيها) , 100 جرام( 35 جنيها فقط) , 150 جرام(50 جنيها فقط) .
- فيتامينات(حبوب لقاح+طلع نخل+بروبليس+جنين قمح+......) :-
فاتح للشهية- سرعة نمو الاطفال- زيادة التركيز الذهنى- علاج التبول اللا ارادى- مفيد لأمراض المعدة- علاج الهزل والنحافة والانيميا وهشاشة العظام-التهاب المفاصل .
سعر 50جرام(20 جنيها) , 100جرام ( 30 جنيها فقط) , 150 جرام (40 جنيها فقط) .
لبن الإبل الصحراوى
"عن أنس بن مالك أن ناساً من عرينة قدموا على رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة فاجتووها فقال لهم رسول الله: "إن شئتم أن تخرجوا إلى إبل الصدقة فتشربوا من ألبانها وأبوالها" ففعلوا فصحوا ثم مالوا على الرعاة فقتلوهم وارتدوا عن الإسلام وساقوا ذود رسول الله صلى الله عليه وسلم، فبلغه ذلك فبعث في أثرهم فأُتي بهم، "فقطع أيديهم وأرجلهم وسمل أعينهم وتركهم في الحرة حتى ماتوا" (رواه مسلم).ـ
ألبان الإبل:ـ
ألبان الإبل تحتوي على أعلى نسبة من سكر "اللاكتوز"، وتتفوق في ذلك على سائر الحيوانات الأخرى، وهذا السكر يتم امتصاصه في الأمعاء الدقيقة للإنسان ويتحول بفضل إنزيم الإكتيز إلى سكر الجلوكوز الذي يعد غذاءً مهماً للمخ والجهاز العصبي، ومصدراً حيوياً للطاقة. والعجيب كما أثبتت الأبحاث العلمية أن هذا السكر يتم امتصاصه في الدم ليمنع تزايد تراكم الجلوكوز، وهذا يحمي الأطفال والكبار من الإصابة بمرض السكر، كما أنها تحتوي على أقل نسبة دهون 2,9%، وهذه النسبة تبلغ 7,6% في لبن الجاموس، و 5,5% في لبن الضأن، و4,9 في لبن الأبقار، و3,8% في لبن الماعز، لذلك فإن انخفاض هذه الدهون في ألبان الإبل يعطيها مميزات غذائية مهمة للغاية، بل إن هذه الدهون لا تتكون من أحماض دهنية ترفع نسب الكولسترول في الدم.
كما أنه يحتوي على كمية فائقة من فيتامين (ج). فضلاً عن ذلك فإنه يحتوي على مواد تقاوم السموم والبكتريا ونسبة كبيرة من الأجسام المناعية المقاومة للأمراض، خاصة أمراض التهابات الأمعاء. ويتفوق حليب الإبل بمحتواه العالي من أملاح الكالسيوم والماغنسيوم والبوتاسيوم والصوديوم، بالإضافة إلى أنه غني بأملاح الحديد والمنجنيز والنحاس والزنك، ولذا فهو يفيد المرضى الذين يعانون من فقر الدم وضعف العظام والأطفال وكبار السن.
وتعد ألبان الإبل بديلاً غذائياً جيداً للفواكه والخضروات. ويرى الباحثون أن قيمة حليب النوق تكمن في التراكيز العالية للحموض الطيار،ة وبخاصة حمض اللينوليك وأحماض متعددة غير المشبعة والتي تعتبر ضرورية من أجل تغذية الإنسان، ومن أهم مزاياه أيضاً امتلاكه مركبات ذات طبيعة بروتينية كالليزوزيم ومضادات التخثر ومضادات التسمم ومضادات الجراثيم والأجسام المانعة وغيرها.
الأمراض التي تعالجها ألبان وأبوال الإبل:ـ
بول الإبل لعلاج أمراض (الاستسقاء -أورام الكبد )ـ.
بول الإبل(يعمل كمدر بطيء مقارنة بمادة الفيروماسيد، ولكنه لا يخل بملح البوتاسيوم والأملاح الأخرى التي تؤثر فيها المدرات الأخرى-يحتوي على نسبة عالية من البروتينات والبوتاسيوم)ـ
لبن الإبل (خفض معدل السكر-يحمي اللثة -يقوي الأسنان؛ نظراً لاحتوائه على كمية كبيرة من فيتامين(ج)-يساعد على ترميم خلايا الجسم؛ لأن نوعية البروتين فيه تساعد على تنشيط خلايا الجسم المختلفة)ـ.
كما أنه يقي الإنسان من (هشاشة العظام وتآكلها لدى المسنين،-الكساح عند الأطفال، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من أملاح الكالسيوم والفسفور)ـ.
علاج لعديد من الأمراض مثل(الحمى -التهاب الكبد الوبائي -فقرالدم -الأمراض الباطنية كقرحة المعدة والقولون). وفي الهند أنشئت عيادات خاصة يستخدم فيها حليب الناقة لعلاج السل والتهاب الكبد والربو وفقر الدم.
سعر الكيلو ( 25 جنيها) , سعر ال2 كيلو (45 جنيها فقط لا غير)
- مــمــيــزاتــنــا :-
*كل منتجاتنا خضعت للفحص وأثبتت نجاحها. وإذا ثبت غير ذلك فسوف نتحمل تغيير أو إرجاع المنتج دون الزام العميل بأى مصاريف شحن . ( شعارنا: من غشنا فليس منا)( هدفنا: تكسب الرزق الحلال , والمساهمة فى تخفيف ألالام الناس) .
*ملحوظة:- سوف يصلك المنتج إلى منزلك بدون مصاريف شحن من منطقة حلوان وحتى منطقة المعادى وبأجر رمزى لخارج هذه المناطق .
- الأوزان الخاصة بالمشتقات الطبيعية هى أقل أوزان يمكن إرسالها للعميل فى حالة ان تكون مفردة (لوحدها) , بينما تقل هذه الاوزان فى حالة خلطها مع
العسل( وسوف تكون بأسعار ممتازة جدا) .
-للإستفسار أو طلب أوردر :-
* المراسلة عبر البريد الإلكترونى
[ إنظر بيانات الاتصال ]
* أو زيارة موقعنا :-
www.Alrahma4NetSHop.ucoz.com
* أو يرجى الاتصال :-
0121450986
0169147025
مصر-القاهرة

معلومات الإعلان

السعر

00

تفاصيل البيع والشراء

*كل منتجاتنا خضعت للفحص وأثبتت نجاحها. وإذا ثبت غير ذلك فسوف نتحمل تغيير أو إرجاع المنتج دون الزام العميل بأى مصاريف شحن . ( شعارنا: من غشنا فليس منا)( هدفنا: تكسب الرزق الحلال , والمساهمة فى تخفيف ألالام الناس) .
*ملحوظة:- سوف يصلك المنتج إلى منزلك بدون مصاريف شحن من منطقة حلوان وحتى منطقة المعادى وبأجر رمزى لخارج هذه المناطق .
- الأوزان الخاصة بالمشتقات الطبيعية هى أقل أوزان يمكن إرسالها للعميل فى حالة ان تكون مفردة (لوحدها) , بينما تقل هذه الاوزان فى حالة خلطها مع
العسل( وسوف تكون بأسعار ممتازة جدا) .
-للإستفسار أو طلب أوردر :-
* المراسلة عبر البريد الإلكترونى
[ إنظر بيانات الاتصال ]
* أو زيارة موقعنا :-
www.Alrahma4NetSHop.ucoz.com
* أو يرجى الاتصال :-
0121450986
0169147025
مصر-القاهرة

بيانات الاتصال

مصطفى محمود عيسى الاسم
حلوان العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top