ارضيات HDF

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 06/01/2011
khaled said

شــركـــــة جيشـــــا
الوكيل الحصري بجمهورية مصر العربية
تتشرف شركة جيشا الوكيل الوحيد لأرضيات Panda الألمانية ( صناعة الصين بمواصفات أوروبية ) و أرضيات Elesgo الألمانية ( صناعة ألمانيا ) أن تتعاون مع سيادتكم في توريد الأرضيات إل HDF عالية الجودة والمخصصة للاستخدامات التجارية Class 31 و Class 32 AC2/AC3/AC4 و ذلك لاستخدامها في المشروعات التي تقوم شركتكم بتنفيذها.
و شركة جيشا على استعداد لتوفير عمال التركيب المحترفون لتركيب الأرضيات بأي مساحة و طبقا للمواصفات الأوروبية. كما نود أن نشير بأننا على استعداد لتقديم أسعار جملة للكميات و طبقا للاتفاق مع سيادتكم.
و تتميز نوعيات الأرضيات التي نقوم بتوريدها سواء كانت من منشأ المانى أو صناعة الصين إنها مطابقة لمعايير الجودة الأوروبية من ناحية تحمل الحريق (مقاومة للحريق كود أوروبي DIN 4102 ) و كذا تتحمل حرق السجائر ( كود أوروبي لمقاومة حروق السجائر EN 424 ) و مقاومة للخدش من جر الأثاث ( كود أوروبي EN 425 ).
و شركة جيشا على استعداد لتقديم عروض أسعار منافسة طبقا للمواصفات و الجودة المذكورة عالية و التي تتوافق مع المعايير الأوروبية من ناحية الجودة و التحمل و كذا توافر تشكيلة فريدة من الألوان و الإكسسوارات الخاصة بالتركيب كالوزر و الفواصل.

صور مرافقة

ارضيات HDF

بيانات الاتصال

khaled said الاسم
zamalek العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top