افران دهان السيارات

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 13/05/2014
ُEng Manal
Guangli – GL2
كابينة دهان وتجفيف سيارات من إنتاج شركة Gaungli الصينية موديل GL2 والتي تعد إحدي أكبر الشركات المصنعة لكبائن الدهان في الصين، وكذلك العديد والعديد من المشروعات الإخري ، كما أن الشركة تقوم بإنتاج العديد من أنواع كبائن الدهان بجميع المقاسات، كما أنها تصنع بعض الكبائن والأجزاء لمصنعين أخرين داخل وخارج الجمهورية الصينية.
المميزات :
1- كابينة دهان سيارات (ملاكي ، ميكروباص ) مزودة بقاعدة حديدية مصممة خصيصاً لتناسب طريقة تشغيل الكابينة.
2- تم تزويد الكابينة بنظام دورة هواء مغلقة تعمل في حالة التجفيف (حيث تبدأ دورة مغلقة للهواء الساخن في حالة التجفيف مما يؤدي الي الوصول الي درجة حرارة التجفيف في أسرع وقت ممكن – ويقلل إستهلاك السولار حيث أن الهواء الساخن يسحب من الكابينة ليعاد تسخينه وفلترته مما يساعد علي سرعة الوصول لدرجة حرارة التجفيف دون إستهلاك عالي للسولار – وكذلك يطيل عمر الفلاتر حيث أن إعادة تسخين نفس الهواء يحافظ بشكل ملحوظ علي كفاءة الفلاتر ويطيل عمرها حيث لا يتم إدخال هواء جديد مازال بحاجة إلي فلترة بل يتم العمل دورة مغلقة – في إثناء التجفيف).
3- الكابينة مزودة بنظام للتحكم في النقل بين حالة دورة الهواء (دورة مفتوحة أو دورة مغلقة) والذي يميز هذا النظام عن أي نظام أخر هو الاداء المتميز والحماية الجيدة ، حيث تم تزويد النظام نفسه بمجموعة من الفلاتر والصمامات الخاصة لإطالة عمره والمحافظه عليه.
4- يورد مع الكابينة مجموعة من الاجزاء التي غالباً ما يتجاهلها الموردون ويتم تحميل سعرها علي العميل ، لكننا وحرصاً منا علي تحسين علاقتنا بسيادتكم سوف نقوم بتوريد الاجزاء التالية مع الكابينة مشمولة في السعر: (تنك السولار الخاص بالكابينة - حامل لتنك السولار).
5-الكابينة تعمل بعدد مناسب من التربينات يتم تركيبهم في مجموعة وحدات عمل الكابينة الـ Group Machine – عدد 1 تربينة إدخال هواء بقدرة 7.5 كيلوات و سعة هوائية تساوي 24000 متر مكعب / ساعة وبسرعة 0.35 متر/ ثانية و عدد 1 تربينة خروج هواء بقدرة 5.5 كيلوات.
6- الولاعة التي تعمل بواسطتها الكابينة من ماركة إيطالية المنشأ (من ماركة Riello وهي من أفضل أنواع الولاعات علي مستوي العالم – موديل G20) بقدرة حرارية 180000 كيلوكاليري / ساعة وتبادل حراري بنسبة 85% وذات عمر طويل ومتوفر لها قطع غيار في السوق المصري لدي شركتنا ولدي العديد من الشركات الاخري.
7- لوحة التحكم (لوحة التوزيع الكهربية) مزودة بمكونات عالية الجودة لضمان الحفاظ علي كفاءة التشغيل ومزودة بعدد من المؤشرات لدرجات الحرارة ووقت التجفيف وكذلك مزودة بمجموعة من لمبات البيان لإيضاح حالة الاجزاء الرئيسية داخل الكابينة ، كما تم تزويد لوحة التحكم بنظام أمان كهربائي (أوفرلوود Overload - كوندكتر Conductor) وذلك للمحافظة علي الكابينة.
8- الكابينة مزودة بمصابيح إضاءة فلورسنت Daylight تم توزيعها بعناية فائقة لضمان الاضاءة الجيدة لجميع زوايا الفرن ، كما تم تزويد الاضاءة بنظام حماية متطور حيث تم إلغاء الـ Starter والـ Trance وتم إستبدالهم بلوحة إلكترونية تقوم بنفس وظيفتهم حيث ثبت علمياً أن الـ Starter ينتج عنه شرز بسيط للغاية لكنه قد يتسبب في بعض الحالات في حدوث حريق داخل الكابينة، كما يتميز هذا النظام بتوافر جميع أجزاءه بالسوق المصري وتحديداً اللوحة الالكترونية حيث تتوفر في معظم معارض الالكترونيات والاضاءة.
9- يمتاز نظام الاضاءة أيضاً بسهولة فك وتركيب الزجاج الخارجي في حالة الحاجة الي تنظيفه حيث يمكن فك كل الزجاج في وقت قصير للغاية.
10-الجدران مصممه من EPS (epispastics polystyrene) مع الألواح الفولاذية المجلفنة الملونة بسماكة 50 ملم.
11-القاعدة الحديدية مصممة من الإستيل المجلفن وهي عبارة عن خمسة صفوف معدنية ، صفين من الجريلات لمرور الهواء ، وثلاثة صفوف مغلقة (مصنعين من الإستيل المجلفن)، ورمبات الكابينة داخلية أي أن المطلع جزء من أرضية الكابينة (أنظر الصورة في أول العرض).
12-نظام فلترة وتنقية الهواء: نظام تنقية وفلترة ثنائي ، حيث أن الفلتر المبدئ يمكنه حجز الجزيئات الأكبر من 10 ميكرومتر ، أما فلتر السقف فيمكنه حجز الجزئيات حتي 5 ميكرومتر ، وبوجه عام فإن نظام الفلترة يمكنه حجز كميات كبيرة من الأتربة ، ويعمل بنسبة تنقية تصل إلي 98% ، TSP = 1.4 mg/m3.
13-الولاعة: من ماركة بالتر الإيطالية Riello موديل G20 بسعة حرارية تعادل 18000 كيلو كاليري / ساعة ، ووقت التسخين من 5 : 7 دقائق.
14-المبادل الحراري من الستنليس ستيل المعالج ، وعلي إطار معدني قوي ، واللحام فيه لحام "قوس أرجون" Argon Arc Welding ، ومعدل التبادل الحراري له 85%.
15-درجة الحرارة التسخين القصوي 80 درجة ، معدل إستهلاك السولار من 4 : 6 كجم / سيارة.
16-نظام الإضاءة عبارة عن مجموعة من الكشافات المائلة بزاوية 45 درجة ، بموجب 24 لمبة بقدرة 36 وات / للمبة – ويمكننا تغيير توزيع الكشافات وعددها تبعاً لحالة الموقع علي أن يظل العدد الإجمالي 24 لمبة بقدرة 36 وات / للمبة).

صور مرافقة

افران دهان السيارات

بيانات الاتصال

ُEng Manal الاسم
6 اكتوبر العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top