برامج محاسبه لاداره الشركات والمحلات بكافه المعاملات التجاريه

pioneers

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 25/12/2013
شركة برمجيات
برنامج المحاسبه easy store لاداره الشركات والمخازن وكافه المحلات التجاريه
تتشرف شركه بايونيرز للبرمجيات بتقديم اقوى برنامج محاسبه easy store و قد تم تصميم البرنامج ليناسب كافة الانشطه التجارية حيث يوفر البرنامج كثير من الوقت والمجهود ويساعد صاحب الشركة على اتخاذ القرار دون حاجة لمحاسب متخصص حيث يوفر البرنامج الكثير من التقارير ويقوم بتوجيه العاملين لتقليل الاخطاء البشرية الى اقل درجة.
يحتوى Easy store على تقارير مفصلة عن المندوبين وحصر مبيعات كل مندوب لتقدير النسب او الزيادات لكل مندوب يتم هذا الحصر من خلال فواتير المبيعات الذى يقوم المندوب بادخالها .
يوجد تقرير بحسابات العملاء وحصر جميع الديون على العملاء وتاريخها ودفعات السداد وتاريخ عمليات المبيعات مع امكانية طباعة كشف حساب مفصل لكل عميل عن اى فترة يتم تحديدها
يوجد ايضا تقرير مفصل بحسابات الموردين والديون المستحقة لهم وحصر دفعات السداد وتورايخها وتورايخ عمليات الشراء مع امكانية طباعة كشف حساب مفصل بكل العمليات التى تمت مع المورد عن اى فترة
تتميز جميع التقارير انها غير محددة المدة فيمكن اخراج التقارير خلال اى فترة من خلال التاريخ فيمكن عمل تقارير يومية او شهرية او سنوية او خلال اى فترة معينة يتم تحديدها .
يقوم Easy store بارشفة جميع الفواتير حتى يمكن مراجعتها والرجوع اليها فى اى وقت.
يتيح البرنامج التعامل مع اكثر من فاتورة فى نفس الوقت .
يتيح البرنامج تعديل الفواتير عن طريق مدير النظام مع تسجيل تاريخ التعديل وتاثيرة على الحسابات .
يتميز Easy store بتأمين البيانات وذلك عن طريق وجود صلاحيات للمستخدمين يتم تحديدها عن طريق المدير .
يمكن للبرنامج العمل من خلال اكثر من جهاز فى نفس الوقت حيث يمكن تقسيم الصلاحيات للمستخدمين على حسب الاجهزة مثل ( جهاز المبيعات – جهاز للمشتريات – جهاز للحسابات ).
امكانية عمل نسخة احتياطية للبيانات فى اى وقت بسهولة وحفظها فى صيغة لا يمكن فتحها الا من خلال البرنامج.
يقوم Easy store بعمل حصر كامل لجميع عمليات المصروفات والمسحوبات والايرادات الاخرى وحسابات البنك وعمل تقارير مفصلة بذلك خلال اى فتره يتم تحديدها.
Easy store يحتوى على تقرير مفصل وشامل يقوم بحصر جميع العمليات التى تؤثر على الخزينة من (مبيعات – مشتريات – سداد موردين – سداد عملاء – مصروفات – ايرادات – سحب,ايداع فى البنك – مسحوبات شخصية ( حيث يمكن مطابقة البرنامج للخزينة فى اى وقت).
وجود دورة محاسبية كاملة تشمل جميع العمليات الحسابية والتى تشمل ميزان المراجعة وقائمة الدخل وحساب المتاجرة والتى يمكن التعرف من خلالها على نتيجة النشاط من ارباح وخسائر وعلى الوضع المالى للنشاط .
يحتوى البنامج على قسم لادارة الموارد البشرية يشمل مرتبات الموظفين – الاجازات – الحضور – الانصراف – الغياب- ساعات العمل الاضافية )ويمكن تسجيل عمليات الحضور والانصراف من خلال الباركود )
البرنامج قابل للتعديل على حسب احتياجات كل شركة كما تتصمن الشركة البرنامج لمدة عام كامل ويوجد ايضا دعم فنى لمدة 6 اشهر على اخطاء المستخدمين

صور مرافقة

برامج محاسبه لاداره الشركات والمحلات بكافه المعاملات التجاريه

بيانات الاتصال

pioneers الاسم التجاري
شركة برمجيات الاسم
شبين الكوم العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top