برنامج فاست ديليفرى فى إدارة طلبات المطاعم

شركة تي سوفت للبرمجيات الحديثة

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 17/04/2011
طلعت محمود عطوة حسن طلعت محمود
تقدم شركة تي سوفت للبرمجيات أحدث وأقوي برنامج في إدارة طلبات المطاعم او الديليفرى والذى بدورة يسهل من سرعة العمل ودقتة ويتميز البرنامج بعدة مميزات أهمها :
- التعامل مع عملاء المطعم .
حيث يمكن من خلال البرنامج تسجيل البيانات الهامة والضرورية عن العميل ليسهل سرعة توصيل الطلب الية عن طريق مايسمى الطيار ومن اهم هذة البيانات اسم العميل-اسم الشارع – رقم المنزل-ورقم الدور-ورقم امنزل-اسم الشركة والرقم الداخلى للشركة إذا كان العميل داخل شركة و.......... وبالتالى يكون لدينا قاعدة بيانات كاملة عن العملاء للمطعم يمكن الرجوع اليها فى اى وقت.
- تصنيف الطيارين .
ويتم هنا تسجيل البيانات الأساسية والهامة لكل طيار يعمل بالمطعم حيث سيقوم هذا الطيار مستقبليا بتوصيل الطليات الى العملاء بعد طباعة طلب العميل وتسليمة الية ومن هذة البيانات اسم الطيار – نوع الطيار(Delivery - Table) - وتليفون الطيار وعنوانة.
التعامل مع جميع المناطق
حيث يتم هنا تسجيل كافة المناطق التى يتم العمل من خلالها .
التعامل مع ترابيزات المطعم
يتم تسجيل ارقام التربيزات داخل المطعم حيث يتم تقديم طلب العميل الزائر للمطعم على هذة الترابيزة عن طريق الطيار ومن هذا يمكن عمل كشف حساب لكل ترابيزة بما تم تقديمة عليها خلال اليوم.
العمل من خلال ورديات
يمكن للبرنامج العمل خلال الورديات المسجلة مثل الوردية الصباحية والوردية المسائية وهكذا حيث يمكن بعد ذلك اخراج تقرير خلال وردية معينة مه امكانية تسليم الوردية الى موظف معين داخل المطعم حيث يكون هذا الموظف هو المسئول عن الدخل خلال الوردية المسنودة الية .
التعامل مع جميع انواع الأصناف والوجبات
يمكن من خلال البرنامج تصنيف الوجبات حيب الرغبة وحسب قائمة الاسعار داخل المطعم حيث يتم تعريف انواع الوجبات المقدمة من قبل المطعم مثل مشويات – مشروبات – حلويات – شوربة – لحوم – اطباق رمضان وهكذا ويتم بعد ذلك تعريف كل الاصناف المندرجة تحت كل نوع مثل مشويات مثل(سمك بلطى – فراخ بلدى - ....) و مشروبات مثل (مياه غازية – شاى – قهوة .....) وهكذا يتم تسجيل جميع الأصناف لكل نوع او مجموعة .
إعداد طلبات العملاء
حيث يتم فى هذا الجزء تلقى طلب العميل وتحضيرة من خلال تعريفنا المسبق بالوجبات المسجلة ويقوم الطيار بتسليم الطلب وإسنادة الية سواء كان Delivery أو Table مع مراعاه العادلة فى توزيع الطلبات على الطيارين حيث تتم دوريا وحسب ترتيب الطيار.
محاسبة الطيارين
فى نهاية اليوم يتم استلام ومحاسبة الطلبات التى قام بها كل طيار على حدى وبهذا يتم تسجيل الدخل اليومى للمطعم من خلال الكاشير او مسئول الخزنة .
التقارير والحسابات
تم تزويد البرنامج بمجموعة هامة وحيوية من التقارير التي توضح البيانات الهامة والحسابات الخاصة بالمطعم ومن هذة التقارير
تقرير المبيعات : وهذا التقرير يعتبر اهم التقارير الموجودة بالبرنامج وهو يشتمل على العديد من التقارير الداخلية مثل تقرير المبيعات اليومية – تقرير مبيعات وردية – تقرير مبيعات خلال فترة – تقرير مبيعات الطيارين – تقرير مبيعات وجبة معينة وبهذا يتم التحكم الكامل فى مبيعات المطعم من خلال هذا التقرير حيث يمكن طباعة التقرير.
تقرير اسعار الوجبات : ويمكن طباعة قائمة الاسعار من هذا التقرير
والعديد من التقارير الأخرى الهامة التي لا يسع المجال لذكرها الآن
تأمين سرية البيانات و المعلومات المسجلة على البرنامج
و يتم ذلك كالتالي :-
- يمكن من خلال البرنامج عمل نسخة من قاعدة لبيانات - للاحتفاظ بها.
- صلاحيات المستخدمين
و هذا الاختيار يعتبر من الاختيارات بالغة الأهمية في البرنامج ولا نبالغ إذا قلنا أنه اختيار مصيري لصاحب العمل حيث يقوم فيه صاحب المطعم بتحديد صلاحيات كل مستخدم و منعه من القيام بأي وظيفة أخرى غير تلك المحددة له باستخدام هذا الاختيار ، و يقوم كذلك بتحديد من له صلاحية الإطلاع على حساباته و أسرار عمله .
المميزات الفنية للبرنامج
- تحتوي جميع شاشات البرنامج علي جزء خاص بالبحث وذلك للبحث عن أي بيان داخل شاشة العمل .
- إمكانية أخذ نسخة احتياطية واسترجاعها في أي وقت مطلوب وذلك للحفاظ والتأمين علي البيانات من الضياع .
البرنامج مصمم علي أقوي قواعد البيانات المستخدمة عالميا وذالك لإدخال عدد لانهائي من البيانات دون حدوث أي خلل في العمل
- إمكانية عمل البرنامج علي شبكة من الأجهزة وبالتالي إمكانية تسجيل أكثر من مستخدم للبرنامج مع وضع الصلاحيات الخاصة بكل مستخدم بحيث لا يستطيع تخطي هذه الصلاحيات الخاصة به .
- البرنامج له ضمان ضد عيوب البرمجة .
- البرنامج متوافق للعمل مع كافة أنظمة الدول العربية مع إمكانية إجراء كافة التعديلات المطلوبة من قبل العميل علي البرنامج لضمان التوافق التام .
- يتم التدريب علي البرنامج من قبل متخصصين لإتقان العمل علي البرنامج
لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقعنا علي شبكة الإنترنت
www.tsoft-it.com
أو الاتصال مباشرة علي الأرقام التالية من داخل جمهورية مصر العربية 0128066580
ومن خارجها علي 0020128066580
أو مراسلتنا علي البريد الإلكتروني التالي
[ إنظر بيانات الاتصال ] -it.com أو [ إنظر بيانات الاتصال ] -it.com

بيانات الاتصال

شركة تي سوفت للبرمجيات الحديثة الاسم التجاري
طلعت محمود عطوة حسن طلعت محمود الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top