جهاز لمعالجة الماء فى الزراعة ماء قليل أو ماء به نسبة ملوحة

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 02/12/2012
wafaa khorshed
جهاز لمعالجة الماء فى الزراعة (ماء قليل أو ماء به نسبة ملوحة)
إذا كنت تبحث عن طريق سريع وسهل وآمن لمعالجة مشاكل الماء فى مزرعتك
أو تريد زيادة المحصول وتوفير السماد
أو تريد المحافظة على المضخات – الطلمبات – والمواسير وعدم تآكلها نقدم لك
الزراعة بالماء المغناطيسى
بمجرد مرور المياه داخل جهاز نفرتارى لمعالجة المياه ستمتلك طاقة اكبر قياسا الى طاقته الأصلية نتيجة الزيادة الحاصله في نشاط أيوناته وحركتها الواسعة وبالتالي ستكون له قابلية اكبر على فك ارتباط الآيونات الملتصقة به، وهذا يجعله اكثر ذوبانية، أي تزيد قدرته على إذابة الأملاح وتحييد كلوريد الصوديوم من الامتصاص لهذا نرى فائدته العظمى في إزالة أملاح الصوديوم من حول الجذور – أى استخدام المياه عالية الملوحة فى الرى - وفي نفس الوقت زيادة ذوبان العناصر الهامة لنمو النبات مع تقليل فقد المياه بالبخر. استخدمنا علوم الحث المغناطيسى والتذبذب الكهربائى ، والبيوجيومترى ، لينتج فى النهاية ماء ممغنط متذبذب حيوى قوى مملوء بالطاقه.
أجهزة معالجة مياه الزراعة
أنواع وأشكال متعددة من كل الأحجام
" بديل للكيماويات وصحى وآمن وصديق للبيئة "
مصنوع من الحديد القوى (صناعه مصريه) يتم تركيبه وربطة مع خط المياه ويمكن دفنه فى باطن الأرض، فيصبح مؤمن ضد السرقة والعوامل الجوية
متوفر أجهزة 0.5 & 1 & 2 & 3 & 4 & 5 & 6 & 8 بوصة
جهاز يوفر فى كل شئ ويعيش للأبد بدون صيانةَ ، ويغطى ثمنه مما يوفره فى الشهر الأول
لمعالجة المياه العادية والمتوسطة الملوحة والعالية الملوحة
المعالج المغناطيسى نفرتارى يعمل على :
v إذابة الكتل الملحية غير الذائبة التي تعوق نفاذية الماء خلال مسامات التربة وأنسجة النبات.
v زيادة معدل حركة غسل الأملاح فى التربة ثلاثة اضعاف قدرةالمياه العادية.
v ارتفاع درجة ذوبانية الماء ،وبالتالى زيادة في جاهزية العناصر الغذائية بالتربة وزيادة في سرعة حركتها من التربة الى الجذر ثم الى الجزء الخضري ثم الى الثمار، وتحسن في نفاذية غشاء الخلية.
v اقلال الشد السطحي للماء فتزداد نفاذية الماء والمواد الغذائية الى البذور ومن ثم للنبات .
v فى التجارب التي أجريت مع معالج نفرتارى في الزراعة قللنا مياه الرى المستخدمه بحوالى 30 % فتحسن مستوى الإنبات مع زيادة الخضرة بما يزيد عن 20% ، كما قلت فترة النضج في النباتات من 15 ـ 20 يوم ، مما يسمح بطرحها مبكراً بالأسواق ، وقللنا كمية السماد المستخدم حتى 30% فوجدنا الثمار المنتجة ذات جودة عالية في الطعم واللون مع تحسن واضح في الرائحة .
v زيادة نجاح البادرات في اختراق القشرة الصلبة المتأثرة بالملوحة ولقد تعدت الزيادة 100%.
v تفقد المياه رائحة الكبريت ، وتتم ازالة الكلور تماماً .
v الماء المعالج بجهاز نفرتارى يسعق النيماتودا والميكروبات حول جذور النبات. كما لوحظ قلة نسبة اصابة النبات بالامراض بنسبة تصل الى 60% حسب نوع النبات .
v زيادة احتفاظ التربة بالماء مما يحسن الميزان المائى والهوائى فى التربة ويعطى الجذور حرية النمو وامتصاص العناصر المغذية فى صورة اسرع، وبذلك يساعد على نمو النبات ويزيد كفاءة الرى.
v عند معاملة البذور بجهاز مغنطة البذور حدثت زيادة في نسبة إنبات البذور ، بل وتوفير في كمية البذور اللازمة للبذر بحوالي 50%
v منع الترسبات الكلسية في أنابيب الري. والسماح باستخدام المياه الغنية بالحديد في الري بدون تنظيف خطوط التنقيط يومياً مما أتاح استخدام نظم الري المتطور في الاراضى الصحراوية.
الأسعار
المعالج القلاووظ : جهاز 0.5" 450 جنيه = 75$ & جهاز 1" 720 جنيه = 120$ & جهاز 2 " 1440 جنيه = 240$ & جهاز 3"2160 جنيه = 360$
المعالج الفلانشة : جهاز 4" 4500 جنيه = 750$ & 5" 5050= 840$ & 6" 7200 جنيه = 1200$ & 8" 10800 جنيه = 1800$
للمزيد ارجو زيارة صفحتنا : https://sites.google.com/site/nefert2011
للطلب : 01001458752

بيانات الاتصال

wafaa khorshed الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top