شحم بارافين متعدد الاغراض مقاومة للماء

23 ,May,2014

مولى ألترا 800 EP
شحم متعدد المزايا والأغراض للضغوط العالية صمم خصيصاً للاستعمال فى كل أنواع المعدات ذات الخدمة الشاقة في جميع مجالات الصناعة والنقل والبناء والمناجم والتي تستعمل تحت ظروف قاسية تتضمن الضغوط العالية والحرارة والبرودة والرطوبة والسرعات العالية والمنخفضة.
يتميز المولى ألترا 800 EP بخاصية الالتصاق وبالتالي يصعب إزالته بالماء ويقاوم التطاير والخروج من رولمان البلى حتى مع تعرضه للضغوط العالية والصدمات ويمكن استخدامه يدوياً أو بالمشحمات الأوتوماتيكية.
شحم مولى ألترا 800 EP مركب من أفضل الزيوت المنتقاه 100% بارافين ذات معيار لزوجه عالي والتي تم تكريرها وهدرجتها بعناية فائقة ويخلط مع أساس من الألومنيوم كومبلكس والإضافات المختارة لينتج هذا الشحم ذات المزايا والخواص التالية:
1- قابلية ضخ ممتازة للاستخدام في دورات التشحيم المركزية.
2- مقاومة ممتازة للإزالة والتطاير بالماء.
3- ثبات ميكانيكي ممتاز ومقاومة القص.
4- خواص ممتازة لمقاومة التآكل وتحمل الضغوط الشديدة.
5- خاصية الرجوع إلى الوضع الأصلي مما يتيح للمولى ألترا 800 EP إمكانية الاحتفاظ بقوامه كشحم سليم يستقر داخل رولمان البلى خلال فترات تعرضه للحرارة والأحمال والصدمات العالية وظروف التشغيل الميكانيكية الشديدة.
6- إضافات مانعة للصدأ والأكسدة.
7- مقاومة عالية للأكسدة مما يطيل من عمر التشغيل.
8- درجة انصهار عالية.
بالإضافة إلى الزيوت 100% بارافينية ذات معيار اللزوجة المرتفع والأساس المصنع من الألومنيوم كومبلكس والإضافات تم خلط "المولبديم داى سلفيد" (المولى) الذي يعطى المولى ألترا 800 EP إمكانية عمل خط حماية أخير حتى بعد تعرض طبقة الشحم المتكونة على سطح المعدن للتلف أو الإزالة نتيجة أحمال مفاجئة أو خلال فترة بدأ التشغيل أو لتعرضها لظروف تشغيل تفوق إمكانية التحمل لطبقة الشحم الموجودة على السطح. ويتكون خط الحماية الأخير نتيجة خاصية الانجذاب الطبيعية للمولى والتي تؤدى إلى تغليف سطح المعدن بطبقة رفيعة من المزلقات الصلبة تدوم طويلاً وتقاوم الضغوط حتى 500.000 رطل على البوصة المربعةPSI مما يعطى رولمان البلى حماية يحتاجها في فترات السرعات العالية والصدمات والضغوط الشديدة.
طبقة المزلقات الصلبة والمولى تساعد على انخفاض الاحتكاك مما يؤدى إلى تقليل التآكل ودرجة حرارة التشغيل وتوفير استهلاك الطاقة وإطالة عمر المعدات وفترات التشحيم وتقليل الأعطال والوقت الضائع.
اعلانات المعلن :
الإيمان للإستيراد والتصدير الاسم التجاري
مصطفى سليمان الاسم
مصر  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top