شركة روائع الخليج لتوظيف العمالة المصرية

19 ,January,2017
شركة روائع الخليج شركة سعودية مصرية بالتعاون مع شركة البحيري لالحاق العمالة المصرية ترخيص رقم 1071, لها خبرتها في مجال توظيف أمهر وأفضل العناصر والكوادر البشرية من العمالة الجيدة المختارة بعناية بعد تقنين وتقييم الخبرات والكفاءات العلمية والعملية لمختلف التخصصات الطبية والهندسية, الاكاديمية التربوية والتعليمية, الادارية, المالية, المصرفية, الفنية, والحرف والمهن اليدوية.
شركة روائع الخليج هدفها تقديم خدمات متميزة تتسم بالشفافية والوضوح في مجال الحاق العمالة المصرية بوجه الخصوص والجنسيات المختلفة بوجه عام, وايضاً تسهيل التعامل والتواصل والتبادل بين صاحب العمل وراغبي السفر بالخارج, وتوفير مشقة الجهد والعناء وصولاً لتحقيق هدف الطرفين.
وقد حققنا تطور كبير في هذا المجال ومازلنا في تميز مستمر, ونستخدم كافة الوسائل الاعلانية لتوفير اسرع الكفاءات لفرص الوظيفة الشاغرة وانهاء كافة الاجراءات اللازمة لسفر المتعاقد معهم, هذا بالاضافة إلى وجود مندوبين لنا بكافة محافظات مصر والعالم العربي.
www.gmjt.org
شركة روائع الخليج لتوظيف العمالة المصرية الاسم التجاري
شركة روائع الخليج لتوظيف العمالة المصرية الاسم
مصر  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top