عقود صيانة اجهزة الحاسب وملحقاتها للشركات والهيئات والمدارس

سما لتكنولوجيا المعلومات

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 10/10/2010
Sama Information Technology
عقود صيانة أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها Maintainance Solutions: Software and Hardware
تنطلق شركة سما في تعاملها مع عملائها بالتركيز التام على خدمات ما بعد البيع وهي خدمات الصيانة،وتتشعب هذه الخدمات بشكل كبير مع التركيز على خبرة كادر الصيانة لدى الشركة الكبيرة:
1- إعداد أنظمة التشغيل:
يعاني الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر البطء والمشاكل البرمجية الكثيرة بالأخص مستخدمي الإنترنت ومستخدمي الأجهزة المرتبطة مع بعضها بشبكات ، ومعظم هذه المشاكل سببها عدم إعداد نظام التشغيل على هذه الأجهزة إعداداً علمياً صحيحاً ،هذا بالإضافة إلى احتواء الكثير من الكمبيوترات على فيروسات التي لا يمكن كشفها ببرامج تتيع الفيروسات(مثل النورتون أو الماكافي أو الكاسبرسكي .. )ولا يمكن الخلاص منها بإعادة التهيئة العادية، ،مما يؤدي إلى انخفاض أداء الكمبيوتر إلى أقل من ثلاثين بالمائة من إمكانياته الفعلية،ومهمتنا هنا تأسيس نظام تشغيل خال من المشاكل ،وتسريع التعامل معه والتشبيك مع الإنترنت والشبكات بسرعة 300 % ،هذا بالإضافة إلى إعداد الكثير من البرامج الخدمية بأحدث الإصدارات والتي يحتاجها مستثمر الكمبيوتر أثناء عمله،وفي نهاية المطاف نعمل نسخة احتياطية للنظام للعودة إليها عند حدوث خلل برمجي دون الحاجة إلى إعادة إعداد أنظمة التشغيل وهدر وقت العملاء عند حدوث المشاكل البرمجية.
2- إصلاح الأعطال الفيزيائية في الأقراص الصلبة :
كثيراً ما تتسبب المشاكل في الكهرباء (انخفاض فجائي أو ارتفاع فجائي أو انقطاع الكهرباء بالكامل أثناء عمل الكمبيوتر) أو الفيروسات بحدوث قطاعات تالفة أو معطوبة في الأقراص الصلبة تسبب فقدان المعلومات عليها ويصبح القرص الصلب بطيء وينخفض أداؤه وفي كثير من الأحيان يتعطل بشكل كامل عن العمل.
تقدم الشركة خدمات إصلاح الأعطال الفيزيائية في الأقراص الصلبة بأدوات وتقنيات برمجية احترافية لصيانة القطاعات المعطوبة ومحاولة استرجاع المعلومات على القطاعات الميتة وإقصاء القطاعات المتضررة بشكل كامل من عمل القرص الصلب .
3- صيانة عتاد الكمبيوتر بكافة أنواعه:
تمتلك شركة سما كادراً متمرساً في صيانة قطع عتاد الكمبيوتر المختلفة :
1. معالجة المشاكل التي تسببها القطع الأساسية (المعالجات- الذواكر- اللوحات الرئيسية- البطاقات بكافة أنواعها- مخارج اللوحة الرئيسية...) .
2. صيانة الشاشات .
3. صيانة الطابعات .
4. صيانة وحدات عدم انقطاع الكهرباء UPS + مزودات الطاقة Power Supply.
4- صيانة الأجهزة المحمولة :
تقدم الشركة خدمات صيانة الأجهزة المحمولة للقطع الأساسية فيه (شاشة- قرص صلب- ذواكر- لوحة أم....) بالإضافة إلى الصيانة البرمجية وإعداد أنظمة التشغيل وتزويدها بتقنيات الحماية اللازمة(برامج تتبع الفيروسات-برامج منع الاختراقات-برمجيات البريد الإلكتروني – أنظمة النسخ الاحتياطي التلقائية...) تتناسب مع رجال الأعمال ومدراء وإداريي الشركات ..
5- عقود الصيانة مع الشركات :
تقدم شركة سما خدمات عقود الصيانة (سنوية – نصف سنوية – شهرية – لمرة واحدة) هذا من ناحية المدة الزمنية أما من ناحية نوع عقد الصيانة ( صيانة كاملة-صيانة جزئية تحدد في بنود العقد – الصيانة العاجلة أو صيانة الطوارئ) .
ويتم الاتفاق مع العملاء على بنود الصيانة المختلفة بما فيها صيانة عتاد الكمبيوتر والشبكات والصيانة البرمجية وأنظمة الحماية وأنظمة النسخ الاحتياطي ....
عقود صيانه أجهزة كمبيوتر للأفراد والشركات
نقدم لكم خدمة عقود الصيانه للشركات والافراد من سكان القاهرة والجيزة فقط
شروط عقد الصيانه
اولا اذا كان عدد الاجهزة من 5 الى 10 اجهزة
3 شهور 30 جنيه للجهاز الواحد لـ 3 شهور عدد الزيارات للفترة 3 زيارات + زيارة استثنائية
6 شهور 55 جنيه للجهاز الواحد لـ 6 شهور عدد الزيارات للفترة 6 زيارة +2 زيارة استثنائية
سنه 110 جنيه للجهاز الواحد لفترة كاملة عدد الزيارات للفترة 12 + 5 استثنائى
ثانيا اذا كان عدد الاجهزة من 10 الى 25 جهاز
3 شهور 25 جنيه للجهاز الواحد للفترة كلها عدد الزيارات للفترة 3 + 2 استثنائى
6 شهور 55 جنيه للجهاز الواحد للفترة كاملة عدد الزيارات للفترة 6 + 3 استثنائى
سنه 100 جنيه للجهاز الواحد للسنه كاملة عدد الزيارات للفترة 12+ 6 استثنائى
ملحوظة :
هذة الاسعار لا تشمل قطع الغيار
الاسعار تشمل الصيانه فى مكانك
24702835

صور مرافقة

عقود صيانة اجهزة الحاسب وملحقاتها للشركات والهيئات والمدارس

بيانات الاتصال

سما لتكنولوجيا المعلومات الاسم التجاري
Sama Information Technology الاسم
Nassr City العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top