فنادق لحظه من فضلك هل شفت أعلانات ميدترنين للشقق الفندقيه أكسب راحه البال معانا

9 ,October,2008
نحن ميدترنين سويتس الأسكندريه للأجنحه الفندقيه مصرMediterranean Suites Alexandria, Egypt
الحقيقه فكرنا سنوات عديده حتي نقف وقفه حقيقه في مجال الخدمات الفندقيه والشقق والأجنحه التي تكون مناسبه تماما للعائله العربيه ومعظم السماسره والشركات التي تتعامل في مجال الخدمات الفندقيه لاتفهم المعني الحقيقي للأجنحه الفندقيه لذلك تشاهدهم في أعلاناتهم شقق وهم لايدرون معني الكلمه لكن اللي يهمهم أنهم يحصلوا علي العموله فقط.
لكن العميل أرتاح أم لا موفق في زيارته أم لا المكان نظيف أم لا كل هذا لايهمهم نهائيا المهم ياخد السعي أو العموله أو السمسره وأنت سلامتك.
لكن بالنسبه لنا نحن ملاك ميدترنين سويتس الأسكندريه فنحن نسعي جاهدين بكل الطرق لكسب ثقتك وصممنا كل شيئ لراحتك.
لذلك قمنا بأفتتاح 3 أدوار فقط لمعرفه مايمكن اضافته وأحتياجات الضيف اليوميه لكن ولله الحمد لم ترد شكوي واحده
أجنحه فندقيه معناها سكنك رفيقك أينما كنت متوفر كل شيئ لك حبيت تظبخ تغسل تتمشي تستمتع بجمال الطبيعه والترحيب وكرم الضيافه الحقيقي الأخلاص والأمانه والصدق في المعامله وعرض الشيئ بصدق بدون أضافات.
هذا معني كلمه فندقيه بفضل من الله سبحانه وتعالي تم التوفيق ببناء مشروع ميدترنين سويتس الأسكندريه للشقق والأجنحه الفندقيه 16 طابقا علويا وكل طابق به جناحان ونحن علي بعد 400 متر من قصر المنتزه التاريخي وحقيقه يوجد لدينا أجنحه مطله علي البحر مباشره وأجنحه مطله جانبي.
،حن دائما نختصر الطرق وتفضل بزيارتنا مباشره أو الأتصال علينا أو زياره موقعنا وشرطنا أذا ما أرتحت في سكنك نحن نضمن لك ماتدفع شيئ ألا أذا أقتنعت تماما بأن المكان مناسب جدا لك وفي هذه الحاله هذا هو مكسبنا الحقيقي لأان المعروف أن المالك يكون شركه أو أفراد لكن عندنا في ميدترنين سويتس الأسكندريه كل نزيل مالك.
حقيقه بذلنا مجهودات كثيره حتي نكسب ثقه كل عملاؤنا وممكن نرسل لكم البريد الأليكتروني لبعض النزلاء بعد الأستئذان منهم للتأكد قبل وصولك لتتأكد أننا كسبنا ثقه كل عملاونا ونسعي بكل الطرق لكسب ثقتك
ميدترنين سويتس الأسكندريه للأجنحه الفندقيه
Theres No Better Way To Live
كسبنا ثقه كل عملاؤنا ونجتهد لكسب ثقتك
ميدترنين سويتس الأسكندريه للأجنحه الفندقيه
اعلانات المعلن :
Mediterranean suites ميدترنين سويتس للأجنحه الفندقيه الاسم التجاري
Raafat AL-Saadani الاسم
ميدترنين سويتس الأسكندريه للأجنحه الفندقيه 6 شارع نعمه الله من طريق الكورنيش المندره الأسكندريه العنوان
مصر  البلد
0123444477 هاتف
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
www.mediterraneansuites.com موقع الانترنت
. تاريخ التسجيل 23-9-2008
. تاريخ آخر تواجد 2-3-2013
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة . قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين و البائعين قبل القيام بأي اتفاق معهم ,
من أجل عملية تجارية ناجحة لا ترسل أموال أو معلومات بنكية لأي بائع عبر الإنترنت أو ويسترن يونيون .

Top