قصر خيالي بجميع ملحقاته الأساسية بين الروعة والخيال

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 14/09/2012
محمد حسونة

قصر روعة لعشاق الفخامة والتميز
الموقع : يقع في أرقي مناطق القاهرة حيث المساحات الواسعة و المناطق الخضراء في منطقة بها فلل و قصور تتميز بمساحتها الشاسعة وأرضها الخصبة الصالحة لجميع أنواع الشتلات المختلفة.
المنطقة التي يتواجد بها القصر بها جميع الاحتياجات الحياتية من مرافق صحية وغاز وكهرباء وشبكات وسنترالات ومدرسة ومعهد تكنولوجيا ومستشفى ومركز طبي وصيدليات و نادي رياضي به حمام سباحة وصالات جيم فخمة على أحدث المستويات وتقع هذه المنطقة خلف كارفور العبور حيث يوجد به ملاهي جيرولاند العملاقة وجولف سيتي مول الذي بداخله محلات الملابس ذات الماركات العالمية والمطاعم المشهورة.
وبالرغم من تميز هذه المنطقة بمساحاتها الواسعة و الخضراء فهي تبعد عن مصر الجديدة بثلث ساعة وعن مطار القاهرة ب عشرة دقائق فقط وتتمتع بسهولة الحركة منها الي جميع المناطق بالقاهرة.
• المساحة و مكونات الموقع : مساحة الموقع 8 فدان ) 33600 م 2 تقريبا( ويتكون من 5 فيلات متوسط كل فيلا تتكون من طابقين و سطوح متوسط مساحة الفيلا 900 م 2 , حمام سباحة , بحيرة صناعية,شلال مياة صناعي, ملعب كرة قدم, استراحة لخدمة ملعب كرة القدم بها منطقة العاب مغلقة, منطقة العاب أطفال , مطعم رئيسي لسعة 120 شخص, مطعم ثانوي لسعة 60 شخص, أبراج حمام, غرف مواشي, غرف أمن, غرف كهرباء بمولد كهرباء مرسيدس, غرف للسائقين, مناطق انتظار سيارات, كما يوجد بها منطقة زراعية بها العديد من الثمار منها ) المانجو ,البلح ,اليوسفي وغيرها.
• التشطيب الداخلي: 4 فيلات كاملة التشطيب شاملة أفخم أنواع وماركات وأشكال الأثاث والسجاد والنجف على أعلى مستوى .

صور مرافقة

قصر خيالي بجميع ملحقاته الأساسية بين الروعة والخيال

بيانات الاتصال

محمد حسونة الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top