ماكينات كاشير ضمان الوكيل

7 ,May,2013
ان شركة كاسيو 01004123008 للتجارة هي الوكيل الوحيد في مصر لشركة كاسيو اليابانية
وهي شركة رائدة ومتخصصة في مجال اجهزة الكاشير ونقاط البيع حيث يتوافر لدينا جميع الموديلات التي تتناسب مع كافة الانشطة التجارية.
الشركة لها خبرة واسعة في هذا المجال ولدينا اقوى سيستم ادارى يساعدك على ادارة نشاطك بكفاءة ودرجة امان عالية حيث ان جميع الموديلات والاجهزة صناعة يابانيه وحاصلة على شهادة الايزو للجودة.
كذلك فان اجهزة كاسيو وخاصة فئات التتش سكرينTouch Screen لا تعتمد في تشغيلها على الويندو Windows او الكمبيوتر بصفة عامة وهذا ما يجعل برامجها غير قابلة للسقوط او التهنيج, وكذلك تعمل الماكينة كماكينة واحدة Stand alone او فى شبكة Network بدون سيرفير Server وهذا مايجعل كوريون من اقوى الانظمة لادارة جميع الانشطة ( فنادق , مطاعم , كافيهات , مخبوزات , سوبر ماركت , ملابس , كوافير , دراى كلين ) في العالم, لتوافر درجات عالية من الثبات والقوة والاستقرار والامان , هذا مع توافر خدمة النت Internet لخدمة العميل , حيث ان كثير من موديلات كوريون جاهزة لتوصيلها على شبكة النت وهذا ما يتيح للعميل الدخول على السيستم من اي مكان فى العالم ويتيح لنا كشركة تقديم خدمة عاجلة وسريعة عبر شبكة الانتر نت ايضا.
تحرص الشركة على ان يحصل عميلها العزيز على اقصى استفادة من الجهاز المقتنى , حيث ان اجهزة كاسيو كتكنولوجيا يابانيه افضل واقوى ما توصلت له التكنولوجيا العالمية في هذا المجال من مواصفات عالية تساعد صاحب النشاط فى ادارة نشاطه بدقة وامان.
لذلك فالشركة لديها رؤية واضحة جديدة تجعل ماكينة الكاشير و نظام نقطة البيع ليس مجرد اداة بيعية بل هى وسيلة ادارية ذات مواصفات عالية تساعد صاحب العمل على نحليل النشاط بدقة واتخاز قرارات من شأنها الدفع بالنشاط الى النمو والتوسع, هذا مع توافر أعلى درجات الامان والتحكم.
لدى الشركة فريق عمل مدرب بكفاءة على تلبية كل احتياجاتك سواء فيما يخص البرمجة عند اجراء اى تعديلات او فيما يخص الصيانة بحيث تلبى الخدمة على احسن مايكون وفى اسرع وقت ممكن.
المدير العام
م_امير عابد
01004123008
01113131957
لماذا كاسيو ؟
- موديلات متعددة وحديثة لكافة الانشطة
- التطوير المستمر
- خدمة سريعة
- ضمان على السوفت وير مدى الحياه
- صناعة يابانيه
- تكلفة اقل
السعر :
33333
تفاصيل البيع و الشراء :
كاسيو تريدنج الوكيل الوحيد امــــــير عابــــــــد01004123008
اعلانات المعلن :
  • كاشير كاسيو من الوكيل امير عابد 8
    ان شركة كاسيو 01004123008 للتجارة هي الوكيل الوحيد في مصر لشركة كاسيو اليابانية وهي شركة رائدة ومتخصصة في مجال اجهزة الكاشير ونقاط البيع حيث يتوافر لدينا جميع الموديلات التي تتناسب …

كاسيو تريدنج ماكينات كاشيرالوكيل الوحيد بمصر8 الاسم التجاري
أمــــير عابــــــــد01004123008 casio الاسم
33 منيه السيرج الساحل الخلفاوى شبرا مصر العنوان
مصر  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top