مطلوب وكلاء فى كافة الأنحاء

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 16/03/2014
Ahmed Taha

من نحن :
أنشئت المجموعة العربية .. كمكتب متخصص في كافة مستلزمات إكسسوار الصيدليات ومستحضرات التجميل .. كما يقدم المكتب خدمة التوكيلات والتوريدات التجارية .. وذلك بأسلوب متميز للمستهلك والشركات بشكل عصري ومتجدد . كما تلتزم المجموعة العربية في عملها بأنتهاج دستور عمل يقوم علي تطبيق مهني متميز لسياسة الجودة بما يحقق تقديم أعلي مستوى جودة لخدمة عملائنا الكرام .. كما ندعم علاقاتنا بالأطباء والأستشاريين المتخصصين المشهود لهم بالكفاءة ولذلك تستمد المجموعة العربية مكانتها في السوق المحلي والعربي من خلال تواصلها الدائم مع عملائها والتعرف المتجدد على إحتياجات السوق وتوفيره بأعلي جودة وبأقل الأسعار .. وهذا يجعلنا دائماً ذات مزايا تنافسية فائقة تجعلنا من أفضل المكاتب المتميزة محلباً وعربياً ... وفقنا الله سبحانه وتعالى وياكم
المجموعة العربية
لمستحضرات التجميل والتوكيلات التجارية
أسلوب العمل :
تقوم المجموعة العربية بأختيار أفضل المنتجات ونهتم بخلوها من المركبات الضارة مثل ( الكرتزون ) ونقم بتجربتها ونعتمدها في قائمة منتجاتنا ونتأكد من الشهادات التى حصل عليها المنتج لنكون جديرين بثقة عملائنا الكرام ونتشرف دائماً بوكالة الكثير من المنتجات المتميزة المحلي منها والمستورد . التمثيل التجاري لنا فى الدول والمحافظات شىء بسيط ومرن فعليك أن تبدأ بتحقيق أرباحك معنا من الآن ..
مميـزات كونك وكيل لنا :
تتمتع بكونك الممثل الوحيد لمؤسسة المجموعة العربية وبذلك تكون وكيلاً لنا في كافة المنتجات فى الحاضر والمستقبل بإذن الله .. تتمتع بالإعفاء من البنود المادية الضخمة للمصنعين والمستوردين والمبالغ التأمينية المبالغ فيها للشباب المبتدىء ..
معادلة نجاح المجموعة العربية .. جودة المنتج + سعر تنافسي = عمل متميز
منتجاتنــا :
عفواً نيـوتن .. فمنتجاتنا هي سر الجاذبية .. وأنطلاقاً من هذا الشعار الذي تميزنا به بفضل عملائنا الكرام نعرض الآتي :
• NUCOS ) ) ذلك الأسم الذي كان لغز حير العملاء أسم صنع تاريخ في زمنً أصبح التميز فيه مستحيل .. ونري تحت ظل ذلك الصرح العظيم العديد من المنتجات التركية المتميزة .. مزيلات عرق تتميز بأكثر من 55 نكهة وتركيز أصنص يصل إلي 12 % وتقفيل أتحاد أوربي .. معطرات الجسم والتي تصب علي الجسم رائحة فواحة طوال اليوم وفى أصعب صيف تجد نكهاتها فى أنفاسك .. معطرات جو عيدان تدوم لشهر كامل دون إنقطاع
• كـافة ما يلزم للبشرة لتكون في أملس وأجمل حال
• كافة ما يلزم للشعر ليكون في أنعم وأفرد حال
• كافة ما يلزم للجسم ليكون في أجمل وأطيب حال
• كافة ما يلزم لراحة طفلك ( حفاضات – شامبوهات – مناديل للوقاية من الأمراض )
• كافة ما يلزم للنظافة ( الشخصية – المنزلية – العربية )
• كافة ما يلزم من التوريد للمستشفيات والعيادات ( قطن – سرنجات – شاش – إالخ )
أرسل رسالة نصية علي الرقم الخاص بنا
ليصلك الكتالوج وقائمة الأسعار وخطة العمل

صور مرافقة

مطلوب وكلاء فى كافة الأنحاء

معلومات الإعلان

السعر

20

تفاصيل البيع والشراء

الدفع عند الأستلام

بيانات الاتصال

Ahmed Taha الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top