مكتب ترجمة معتمدة مدينة نصر جميع اللغات

Maximum Security Solutions

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 25/01/2016
ahmed Fouly
مكتب الجينيس لخدمات الترجمة المعتمدة
معتمدون لـدى السفارات والجهات الحكومية والمحاكم والشهر العقارى . الشركة متخصصة فى اعمال الترجمة القانونيه المعتمدة والطبية والشهادات , الإقرارات و شهادات الخبرة و شهادات الميلاد , بطاقات إثبات الشخصية ، سندات الملكية الفواتير ، التطبيقات , خطابات التوصية ، عقود التأسيس ، خطابات النوايا ، مذكرات التفاهم ، الحسابات البنكي عقود الزواج ، محاضر اجتماعات مجالس الإدارات , جوازات السفر ، المقايسات الفواتير، المخالصات ، العقود، الاتفاقيات التجارية , بيانات النجاح ، الفيشات ، الجنائية , بيانات الدرجات ، شهادات الدبلوم التأشيرات وغير ذلك من الوثائق التى تحتاج الى اعتماد.
نحن و على مدار سنوات متخصصون فى مجال الترجمة التحريرية والفورية مع سرعة فائقة فى انجار أعمال الترجمة.
ويوجد لدينا جميع أنواع الترجمة المعتمدة والأساتذة المتخصصين من وإلى جميع اللغات وكذلك المترجمين الفوريين فى جميع التخصصات ( قانونى - سياسى - أدب - أقتصاد - تجارى ).
فريق عمل جينيس مترجمون من ذوي الخبرة الطويلة في مجال الترجمة الاحترافية. قادرون على تنفيذ الترجمة بمختلف أنواعها التحريرية والفورية على الصعيد المحلي - الإقليمي و الدولي. كما أننا نفتخر بتقديمنا أعلى معايير الجودة في خدمات الترجمة بأسعار تنافسية. ونحرص على تلبية و تنفيذ أعمال الترجمة الخاصة بكم على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع. كما إننا حريصون على تقديم خدمات ترجمة تتسم بالدقة والسرعة
نحن لدينا نخبة من الأساتذة المتخصصين فى الترجمة من وإلى جميع اللغات
)انجليزى – فرنسى – المانى – اسبانى – ايطالى – هولندى – صينى – عبرى – تركى )
فى جميع المجالات ( قانونى - سياسى - أدب - أقتصاد – تجارى - هندسى – طبى – صيدلى – مشروعات صناعية – مشروعات انشائية – البترول – الاتصالات – العقود مع الشريك الاجنبى – شهادات التخرج - الخبرة – الميلاد – الزواج – سجل تجارى – بطافة ضريبية - كل ما يخص الهجرة )
نوفر الاتفاقيات الدولية باللغات الإنجليزية والفرنسية وبعض اللغات الأخرى إلى جانب ترجمنها إلى اللغة العربية ونرفق النص الأصلي إلى جانب الترجمة مثل اتفاقية حماية اللاجئين واتفاقية روما للمحكمة الجنائية الدولية واتفاقية حماية الأمم المتحدة والعاملين بها .
نقوم بترجمة كافة الوثائق القانونية من عقود واتفاقيات وأية مستندات قانونية من كافة اللغات الأجنبية إلى اللغة العربية ومن العربية إلى كافة اللغات الأجنبية ومن أي لغة أجنبية إلى أخري.
العنوان : 26 امتداد مكرم عبيد بجوار عمر افندى وسراج مول – مدينة نصر - القاهرة

صور مرافقة

مكتب ترجمة معتمدة مدينة نصر جميع اللغات

بيانات الاتصال

Maximum Security Solutions الاسم التجاري
ahmed Fouly الاسم
26 Samir Abdel Rauf St. (Makram Ebied Extension), Nasr City.Cairo - Egypt. العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top