مولدات للبيع بارخص الاسعار نيو فيجن

23 ,August,2016
نيو فيجن للمقاولات الكهروميكانيكيه
نتشرف أن نتقدم لسيادتكم بالسيرة الذاتية الخاصة بشركتنا التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الحلول المتكاملة في مجال المقاولات الكهروميكانيكية والتوريدات الطبيه والعموميه ، ولقد تأسست الشركة في عام 2008 منذ ذلك الوقت ونحن نركز على تقديم افضل خدمة في مجال الكهروميكانيك والمجال الطبى وفقا لأعلى مستويات الجودة التي لا تقل جودة من تلك التي أجريت في أوروبا الغربية من حيث التأهيل أو عالمية المظهر كما تعمل الشركة علي تقديم الخدمة العامة والاستشارات الهندسية وتوفير كافة اساليب الخدمة المتميزة ماقبل وبعد أعمال الصيانة والبيع .
صيانة وإصلاح جميع أنواع وحدات التوليد الكهربائية بجميع القدرات وتفعيل عقود الصيانة الوقائية للمولدات شاملة برامج تحليل الزيت بشكل دوري او غير شاملة مع توفير قطع الغيار الأصلية بالضمان المناسب لقطع الغيار . تاجير جميع انواع وحدات التوليد الكهربائي بجميع القدرات وللاستخدمات المختلفة . صيانة واصلاح المحولات الكهربائية بجميع القدرات وتفعيل عقود الصيانة الوقائية للمحولات وتوفير قطع الغيار الاصلية بالضمان المناسب لقطع الغيار . توريد وتركيب جميع قدرات وانواع المحولات الكهربائي . عمل اصلاح وصيانة لجميع انواع وحدات مانع انقطاع الكهرباء مع توفير البطاريات اللازمة له . صيانة واصلاح جميع انواع المصاعد . عمل عقود الصيانة الوقائية للمصاعد
الإدارة : 271 شارع الملك فيصل - محطة المطبعة - برج الشرطة – الجيزة
الصيانة : 6 شارع خالد ابن الوليد - متفرع من شارع الملك فيصل - الجيزة
نيو فيجن للمقاولات الكهروميكانيكيه الاسم التجاري
سمر نيو فيجن الاسم
مصر  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top