نتحدى لآن شركة بروفيشنال دائماً ألافضل

2 ,June,2011
شركة بروفيشنال جروب للاستيراد والتصدير والخدمات التجاريه
يشرفها أن تقدم لكم كل ما هو جديد فنحن نمتاز بالخبره الوفيره التى نكتسبها من خلال التعامل فى كل المجالات .
فتعاونك معنا يعنى خدمات بلا حدود لك .
ومهمتنا دائما ارضاء عملائنا بجودة عمل وسعر منتج - معادلة نجتازها بأصعب الطرق واوفر وقت لتسهل على عملائنا العناء ونضع بين ايديهم الناتج النهائى للمعادله بكل سهوله ويسر ....
وإستمراراً لتعاون مثمر بيننا وبينكم نقدم لكم عملائنا الكـــرام حامل شاشات فيكترا - - -
فهو يعطى شكل أنيق و يوفر مساحات كبيره ويقلل من تكاليف شراء المكتبات التقليديه .
كماأننا عزيزى العميل نرجو الانتباه : كثير من الشركات تقدم عروض للحوامل الجداريه مجاناً عند شراء التلفاز ولكن نرجو منك فى حاله رغبتك فى الاستفاده من هذا العرض المجانى ان تتاكد من الاتى:-
1- حجم و أبعاد التلفاز مع الوزن القائم له عند التعليق و هذا لا يتوفر فى كثير من هذه العروض المجانيه ولكن حوامل فيكترا تستطيع الاعتماد عليها فى ذلك لانها حاصله على شهادات الجوده لمطابقه المواصفات.
2- توافق فتحات التلفاز مع حامل التعليق لان هناك نظام عالمى للفتحات موجود فى التليفزيونات وهذا ما رعيناه فى حوامل فيكترا.
3 - هل تريد تحريك الجهاز بعد التركيب أو أنك مضطر لقبول العرض المجانى و الذى يكون فى الغالب حامل ثابت ولكننا فى فيكترا حوامل الشاشات أعطينا لك الكثير من الاختيارات فهناك الحوامل التى تتحرك أعلى و أسفل و الاخرى يمينا و يساراً.
4 – التركيب: هل تعتقد أن كل من يضع عرض مجانى يراعى متطلبات المستخدم ولكن مع حوامل فيكترا أعطينا لك مساحات فى خلف الشاشه للاسلاك باسلوب علمى و عملى
5 - حوامل فيكترا توفر لك الكثير و الكثير من التكاليف فهى سهله التركيب و التثبيت بفضل الاسلوب العلمى الذى اتبعناه فى التصنيع و الطريقه الامثل التى راعيناها فى التغليف فتاكد انك تسطيع ان تفعلها دون الحاجه الى متخصص لذلك دون ان تخشى من سقوط التلفاز أو الكسر.
والان اعتقد انك تنبهت ان ليس هناك بديل عن حوامل فيكترا فى تثبيت شاشاتكم -
ونصيحتنا لك من حرصنا عليك كعميل مميزعدم التطرق الى أى وسيلة اخرى غير حوامل الشاشات لآنها قد تؤدى الى كسر فى ظهر الشاشة .
وألان عميلنا العزيز نعتقد أنك تنبهت بأن ليس هناك بديل عن حامل الشاشات فكترا
لمزيد من المعلومات وللاستفسار :-
[ إنظر بيانات الاتصال ]
Tel: 02-33874126.
Mob: 0104397943.
Mob: 0107679722.
العنوان :ابراج الشرطه – امام مسرح الزعيم – الهرم – الجيزة .
السعر :
000
بروفيشنال جروب للاستيراد والتصدير والخدمات التجاريه الاسم التجاري
بروفيشنال جروب الاسم
ابراج الشرطة - امام مسرح الزعيم - الهرم العنوان
مصر  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top