نقدم خدمات الاستيراد والتصدير والشحن والتخليص الجمركي

جلوبال فور تريدنج سيرفسيس جي تي اس

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 28/06/2012
mostafa taha
تقوم شركتنا بتقديم الخدمات الأتية :
خدمة التخليص الجمركى لشحنات الصادر:
حيث نقوم بإرسال مندوب لحضور تحميل الحاويات بمصنعكم و نقوم بتشكيل اللجان الجمركية و إنهاء كافة العروض الجمركية و كذلك إرسال مندوب مع الحاويات حتى ميناء الشحن و أيضاً إنهاء كافة إجراءات ما بعد التصدير من تمام التصدير حتى الصورة الضوئية المعتمدة من الجمارك.
خدمة التخليص الجمركى لشحنات الوارد:
حيث نقوم بأنهاء كافة أجراءات الإفراج و العروض الجمركية و كذلك إرسال مندوبنا مع الحاويات من جمرك الوارد حتى مصنعكم .
خدمة شحن البضائع ( بحرى – جوى – برى ):
حيث نقوم بالحجز و الشحن مع أكبر شركات الملاحة البحرية و الخطوط الجوية والحصول على أقل فترة شحن.
خدمة النقل البرى( الدولى – المحلى ):
حيث نقوم بنقل بضائعكم دولياً و محلياً ( من المصنع حتى ميناء الشحن ) على أحدث أنواع سيارات النقل فى أقل وقت .
خدمة توثيق المستندات:
حيث نقوم بتوثيق كافة مستندات التصدير من كافة الهيئات الحكومية ( الغرف التجارية ـ الرقابات على الصادرات والواردات ـ مكاتب تصديقات الخارجية ـ السفارات ) وغير ذلك من الهيئات وجهات الفحص والمراقبة وذلك فى أقل وقت .
خدمة رد الرسوم:
1. صرف دعم الصادرات .
حيث نقوم بتجهيز كافة المستندات وإنهاء كافة الإجراءات لصرف دعم الصادرات فى فترة لا تتجاوز 7 أيام من تاريخ إستلام المستندات من شركتكم الموقرة.
2. إسترداد ضرائب المبيعات .
حيث نقوم بتجهيز كافة المستندات وإنهاء كافة إجراءات التسوية لصرف شيك من مأمورية الضرائب التابعه لها شركتكم فى فترة لا تتجاوز 7 أيام من تاريخ إستلام المستندات من شركتكم الموقرة.
3. إسترداد رسوم الدروباك .
حيث نقوم بتجهيز كافة المستندات وإنهاء كافة إجراءات التسوية لصرف شيك من مصلحة الجمارك فى فترة لا تتجاوز 10 أيام من تاريخ إستلام المستندات من شركتكم الموقرة بالإضافة إلى عمل الدورة المستندية و الخاصة بأرصدة خامات الدروباك وفقاً لقوانين الجمارك.
4. إسترداد ضمانات السماح المؤقت .
حيث نقوم بتجهيز كافة المستندات وإنهاء كافة إجراءات التسوية لإسترداد ضمانات السماح المؤقت من مصلحة الجمارك فى فترة لا تتجاوز 4 أيام من تاريخ إستلام المستندات من شركتكم الموقرة بالإضافة إلى عمل الدورة المستندية و الخاصة بأرصدة خامات السماح المؤقت و فقاً لقوانين الجمارك.
5. إصدار خطابات الرقابة الصناعية .
حيث نقوم بتقدم كافة الطلبات اللازمة إلى مصلحة الرقابة الصناعية و كذلك حضور لجان الرقابة الصناعية فى مصنعكم حتى إستخراج خطابات الرقابة الصناعية الخاصة بمعدل إستخدام الخامات.
خدمة تشكيل و حضوركافة اللجان الجمركية المتعلقة بالأستردادات:
حيث نقوم بحضور و متابعة كافة اللجان الجمركية الخاصة بالإستردادات ( لجان الخبرة الحسابية – لجان متابعة أرصدة السماح المؤقت – لجان الإعفاءات ) .
وفي النهاية نسأل الله تبارك وتعالى ان نكون عند حسن ظن عملاءنا وان نوفي بكل الخدمات المطروحة بعالية فهو الموفق ابتدءاً وانتهاءاً ونأمل أن يحوذ عرضنا هذا قبول سيادتكم

صور مرافقة

نقدم خدمات الاستيراد والتصدير والشحن والتخليص الجمركي

بيانات الاتصال

جلوبال فور تريدنج سيرفسيس جي تي اس الاسم التجاري
mostafa taha الاسم
17ش حامد عبد العظيم العمرانية - هرم العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top