حول مكتب ارش رووم للتصميم المعماري والديكور

يعتمد مكتب ارش رووم على كوادر فنية ذو خبرة عالية كلا فى تخصصه بما يخدم كل قسم من اقسام المكتب كما يحرص المكتب على متابعة ما هو جديد فى عالم تكنولوجيا العصرالحديث حتى يكون موازيا لتكنولوجيا الدول المتقدمة وكما حرصنا دائما على رقى مستوى اعمالنا الي الجودة العالمية فى كل مجالات التصميم الهندسي وبما يخدم كل قسم من اقسام المكتب فى مجاله الخاص .
حيث يقوم المكتب بعمل التصميمات المعمارية واعمال التصميم الداخلي والديكور لكافة المشروعات السكنية والتجارية وعمل تصاميم المخططات العمرانية والتصميمات الإنشائية, والإشراف على تنفيذ المخططات العمرانية والتصميم الداخلي.
و للمكتب سابقة طيبة جدا بفضل الله فى تصميم المشاريع مع الأفراد والمكاتب والشركات بمصر والمملكة العربية السعودية والبحرين والامارات وليبيا وعمان.
كما يحرص المكتب على عملية تبادل الخبرات مع مكاتب أخرى سواء كانت في داخل مصر او خارجها وذلك حرصا منه على التطور المستمر والدائم وكسب أكبر قدر ممكن من الخبرات .


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : انشاء و تعمير - تشطيبات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : صمديات - ديكور

بيانات الاتصال

مكتب ارش رووم للتصميم المعماري والديكور الاسم التجاري
احمد رجب الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.