حول شركة ستار للإسكان والتعمير

- منذ عام 1997م أ ُنشئت شركة ستار كشركة للتنمية والاستثمار العقاري فباتت إحدى الشركات الكبرى العاملة في مجال الاستثمار العقاري في مصر ، وبرأس مال 500 - 000جنيه (خمسمائة ألف جنيه مصري )، وتحمل سجل تجاري رقم 143505لسنة 1997م وبطاقة ضريبية رقم 3780 لسنة 1997م العامرية. ركزت الشركة نشاطها آنذاك بمنطقة غرب الإسكندرية حيث قامت بالعديد من المشروعات السكنية المصيفية على سبيل المثال :
*مشروع بناية الزهراء
*مشروع ريتش هوم
*مشروع زهرة الروضة الخضراء
*زهرة السرايا
*مشروع سرايا بيانكي
*مشروع الخطاب بالاس 1،2،3
- في عام 2004 توسع نشاط شركة ستار للتنمية والاستثمار العقاري ليمتد لمدينة 6 أكتوبر ولمحافظات الصعيد حيث تركز نشاطها بمحافظة أسيوط ،وقد تمكنت الشركة في فترة وجيزة من فتح أسواق جديدة تعتمد فيها على فكرة مواكبة التطور ، وخلق عنصر الانفتاح الاجتماعي داخل مصر من خلال العديد من المشروعات.
-في أوائل عام 2009م أُعلنت شركة ستار للإسكان والتعمير كشركة مساهمة مصرية خاضعة للقانون 159 لسنة 1981م برأس مال مرخص بلغ 20.000.000جنيه(عشرون مليون جنيه مصري )، وتحمل سجل تجاري رقم 38555 لسنة 2009م ، وبطاقة ضريبية رقم 339-618-313.
- استهدفت شركة ستار للإسكان والتعمير من خلال مشاريعها مراعاة البعد الاجتماعي والاقتصادي معاً وهو ما دفع فئة كبيرة جداً من أصحاب الوظائف المرموقة أو المهن الحرة ذات المكانة الاجتماعية الرفيعة وكذلك ذوي الدخول الفوق متوسطة أن تتعامل مع الشركة لما لمسوه من عمل جاد متقن بسعر لا يقارن ، ولعل مشروعات الشركة هي أصدق شاهد عيان .
- تستخدم شركة ستار للإسكان والتعمير السياسة التالية في أرباح الأسهم:
*تتمثل الأولوية الأولى للشركة في الحفاظ على احتياطي نقدي وسيولة كافية قابلة للتوزيع للتأكد من عدم تقييد احتياجات التشغيل و/أو نمو الأعمال بسبب عدم توفر التمويل اللازم وللتأكد من توفير ما يلزم لتغطية كل حالات الطوارئ الممكنة.
* تنوي الشركة انتهاج سياسة توزيع متدرجة على أساس مستويات مستمرة من أرباح الأسهم مصحوبة بتوزيع حصص متغيرة لحاملي الأسهم من موارد الفائض النقدي في حالة وجودها.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : انشاء و تعمير - مؤسسات عقارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات عقارية

بيانات الاتصال

شركة ستار للإسكان والتعمير الاسم التجاري
شركة ستار للاسكان والتعمير ش.م.م الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.