حول شركة اي بي ال لبيع مستحضرات التجميل واجهزة الليزر

تأست شركة اي بي ال عام 2010 وهي تقدم مجموعة من الحلول والخدمات والمنتجات لصالونات التجميل وصالات الاستقبال الى جانب توريد منتجات العناية الشخصية. تفخر الشركة بتوفير أفضل نوعية منتجات لمختلف الاذواق، وتقدم الدعم المستمر لعملائها لتحسين أعمالهم والانتفاع منها. باعتبارها شركة رائدة في صناعة الجمال في الشرق الاوسط،
تمارس وحدة أعمال البيع بالتجزئة في شركة اي بي ال لتكنولوجيا التجميل والليزر نشاطها في معظم الدول، وتعمل على توسيع نطاق عملياتها لتغطي دولاً أخرى في المنطقة، كما تعمل أيضًا على توسيع تغطية منافذ البيع بالتجزئة التابعة لها في مراكز التسوق الكبيرة بالمنطقة. ويشتمل نطاق منتجاتها على منتجات العناية بالجلد والشعر والجسم والأظافر؛ علاوة على مستحضرات التجميل، وأدوات ووسائل استخدامها، ومواد التعقيم والتطهير، والأجهزة غير الطبية، والأدوات التي تُستخدم مرة واحدة من أجل الصحة العامة والعناية الشخصية وغير ذلك.
——————————————————————-
وتسوق الشركة أكثر من 25 منتج مختلف .
كما تتم عمليات تسويق التجزئة لشركة اي بي ال من خلال فروع ومراكز تجميل ومندوبين في منطقة الشرق الأوسط. وسوف تشهد الأعوام القادمة توسع المجموعة في دول أخرى .


الدولة الإمارات العربية المتحدة
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : أدوية - أدوات طبية - مستحضرات تجميل
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مستحضرات تجميل

بيانات الاتصال

شركة اي بي ال لبيع مستحضرات التجميل واجهزة الليزر الاسم التجاري
شركة اي بي ال لتكنولوجيا التجميل والليزر شركة اي بي ال لتكنولوجيا التجميل والليزر الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.