حول فاير سرفيس

رغم التقدم التكنولوجي الهائل في وسائل مكافحة الحريق إلا أنها تعمل على تحقيق بند المكافحة فقط ، كما أن اى خطأ وارد في وسائل التكنولوجيا المتطورة أو الإهمال في تدريب الأفراد التدريب الكافي لمواجهة الحرائق يكون قد مضى الوقت قبل أن ندرك خطورة الوضع ، ومن هنا ظهرت الحاجة إلى إنتاج مواد توفر لنا الوقت الكافي لإخماد الحرائق من البداية وتعمل على مقاومة الحريق من المصدر.
تعريف بالشركة :-
تأســسـت شركة فـايـر سـرفـيـس في عام 1986 بهـدف تـقديم أحـدث مستوى من وسائـل مقـاومة الحـريق في الـعـالم.
ومنـذ بـدأت الشــركة نشـاطــهـــا في مـصر وهى الوكـــيل الوحــيد لشركة " روتـجــرز أورجــانـيـكـس " الألـمـانيــة وهـى الشـــركة العــالمية الرائـدة في مــجــال الحمايــة ضـد أخــطـار الحـريـق والتي تـنـتـشر مـصـانعـهـا فـي أكــثر مـن 40 دولة في قارتي أوروبا وأمريكا الشمالية .
وقد شهدت الشركة نمواً كبيراً منذ بدء نشاطها وذلك من خلال تسويق مجموعة منتجات مؤخرات الحريق عالية الجودة والتي تحمل اسم " بيروبلاست " والتي صممت خصيصاً لمختلف أنـواع المنسوجـات والأخشـاب الـداخـلـية والكـابـلات والحديد ويتم استخدامها في ( المباني الإدارية – المنازل – الفنادق – المطاعم – المسارح – المصانع – دور العرض – المراكز التجارية .....الخ ) وغيرها من الأماكن التي قد تسهم فيها مؤخـرات الحـريـق فـي إنـقـاذ الأرواح والممتلكـات .
إن منتجات بيروبلاست جميعها مصنعة طبقاً للمواصفات القياسية الألمانية للحماية الوقائية من مخـاطـر الحـريق وقـد تم اعتمادها في العديد من الدول الأوربية كما أنها مسجلة طبقاً للقياسات المعادلة المتخصصة في( فرنسا– انجلترا– هولندا – الدول الاسكندنافية – ايطاليا ) كما تم اعتماد منتجات بيروبلاست من مصلحة الدفاع المدني المصرية ومصلحة الكيمياء.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كيميائية - دهانات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : دهانات

بيانات الاتصال

فاير سرفيس الاسم التجاري
mohamed man الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.