حول ايه اس تي للتجارة والخدمات

" تشرف شركة ايه اس تي للتجارة والخدمات"
للاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي أن تكون ضمن مجموعة الشركات الدوليــة التي تقــدم خدمات التصدير و الاستيراد و الشحن الدولي و التخليص الجمركي من خلال إعداد مجموعات و كوادر مدربة علي اعلي مستوي لتقديم كل خدمة بسهولة و يسر بأقل الأسعار من خلال خبرة في جميع المجالات تزيد عن سته سنوات و ذلك لإرضاء عملائنا الكـــرام .
" الشحن البحري "
تقوم الشركة بإتمام عملية الشحن لجميع الموانئ البحرية من خلال التنسيق مع كبري التوكيلات الملاحية و وكلاء ببعض المواني التي يتم التصدير اليها بصفة منتظمة .
" الشحن الجوى "
تقوم الشركة بشحن البضائع من خلال شركات الطيران المصرية والأجنبية إلى جميع مطارات دول العــــالم.
يتوافر لدينا أسعار مخفضة والالتزام بمواعيد الطائرات .
" التخليص الجمركي "
تقوم الشركة بالقيام بإنهاء الإجراءات الجمركية (التخليص) و استخراج المستندات اللازمة (شهادة المنشأ+ الفاتورة +شهادة زراعية +شهادة صحية +شهادة بيطرية
لإتمام عملية الاستيراد و التصدير عن طريق مصلحة الجمارك و جميع الجهات اللازمة لذلك.
" الأستيراد و التصدير "
تقوم الشركة بجميع مراحل الاستيراد والتصدير بالعمولة بموجب التراخيص اللازمة
)سجل مصدرين+سجل مستوردين).
شركة A.S.T هي احدي الشركات الرائده في مجال الاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي حيث أننا نتعامل مع كبري التوكيلات الملاحية والجوية والتوكيلات التجارية بالعالم العربي والدول الاوربية مما اتاح للشركة العمل في جميع المجالات الاتية :
( السلع الغذائية - الخضروات والفاكهة - الملابس - الذهب الصيني - لعب الاطفال قطع الغيار - الالات التصوير - كاميرات المراقبة - الاجهزة الصوتية والمرئية - وكاميرات التصوير الفني - وخدمات شركات الانتاج الفني ) مما يعطينا التميز .
تتكون الشركة من نخبة من الكوادر في ذلك المجال حيث أن جميع العاملين بالشركة لديهم خبرة لاتقل عن 10سنوات في مجال الاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي كما اننا لا نقتصر علي خبراتهم فقط بل نقوم بمنحهم دورات تدربية لتنمية مهارتهم وقدراتهم علي العمل مما يساعدهم في انهاء اعمالهم في اقصر وقت ممكن مما يساعد العميل علي انجازاعمله .


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: مكتب استيراد و تصدير
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

ايه اس تي للتجارة والخدمات الاسم التجاري
ast.trading&services services الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.