حول رفاعة للترجمة والتدريب

ترجمة معتمدة جميع اللغات - مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة - مدينة نصر.
( وكالة الترجمة المتخصصة فى الشرق الاوسط ) - ويقدم مكتبها الموجود في القاهرة خدمات الترجمة المعتمدة والمشاريع الكبرى. تأسست فى العاصمة القاهرة - والعاملون بها منتشرون فى جميع أنحاء العالم.
خبرة المؤسسه في مجال الترجمة 15 عاما.
مصر شركات الترجمة القاهرة جميع المترجمين لدينا متخصصين في مجالات مختلفه - تنقسم الى فرق عمل مختلفة حسب المجال الذى يتخصص فيه المترجم لدينا - وحسب اللغة ومعظم المترجمين يترجمون من اللغة المصدر إلى اللغة الأم والعكس على السواء - لذلك نتعاون مع مترجمين من دول مختلفة حول العالم، فالمترجم يترجم إلى لغته الأساسية أو اللغة الأم وبذلك نضمن أعلى جودة ممكنة للترجمة.
يقوم خبراء الترجمة لدينا بترجمة ملايين الكلمات على مدار العام - وذلك لتسليمها إلى أكثر من ألف عميل حول العالم تشمل العديد من الشركات الدولية والمؤسسات الحكومية والغير حكومية والسفارات والقنصليات والمؤسسات الخيرية.
سياسة الترجمة لدينا :
يتم التعامل مع مشروع الترجمة، وبالتحديد مع كل عنصر من عناصر المشروع الخاصة بك بمهنيه عالية وبسرية تامة لذلك يمكنك الإعتماد علينا فى ترجمة أى مشروع خاص بك أو أى وثائق ونحن نضمن لك أعلى جودة فى الترجمة وبأسعار خاصه للمشاريع الكبري.
وهدف المؤسسة ليس مجرد إنجاز ترجمة المشاريع الخاصه بك أو الوثيقه التى تحملها - ولكن هدفنا الاساسي هو إقامة علاقة عمل طويلة الأمد بعد تنفيذ مشروعك.
منذ تأسست الوكالة بالقاهرة أنجزت العديد من مشاريع الترجمة للشركات الكبري وللعديد من المؤسسات فى مصر والسعودية والكويت والامارات وقطر والولايات المتحدة والمانيا وفرنسا وايطاليا - مما يجعل منافسة الوكالة أمر صعب علي منافيسيها.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

رفاعة للترجمة والتدريب الاسم التجاري
رفاعة للترجمة والتدريب رفاعة الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.