حول شركة تي سوفت للبرمجيات الحديثة

بسم الله الرحمن الرحيم
تتشرف شركة تي سوفت لصناعة البرمجيات الحديثة أن تقدم إليكم خدماتها في مجال البرمجة وتكنولوجيا المعلومات ونتمنى أن نلقي قبولا من حضاراتكم في التعامل بيننا.
تقوم شركة تي سوفت بتقديم بعض الخدمات إلي الشركات أو المصانع أو المكاتب أو المدارس والمنشآت
من أبرز هذة الخدمات :
1- صناعة البرمجيات الإدارية في جميع المجالات .
2- تصميم المواقع الالكترونية.
2- صيانة شهرية لجميع أجهزة الكمبيوتر .
3- تجهيز الشركات والمكاتب والمصانع بأجهزة الكمبيوتر .
من منتجاتنا البرمجية :
1- برنامج البيان في إدارة شئون الموظفين (حيث يقوم البرنامج بمتابعة رواتب الموظفين شهريا كما يقوم بمتابعة الأجازات الخاصة بهم ويمكن من خلال البرنامج الحصول علي القرارات الإدارية والحسمية للموظفين والبرنامج يناسب الشركات والمكاتب والمصانع كما يتناسب مع المدارس والكليات).
2- برنامج البيان في إدارة مكاتب المحاماة (حيث يتم من خلال البرنامج إدراج جميع القضايا الخاصة بالمكتب وحفظها وأرشفتها كما يتابع البرنامج حركة الجلسات من بداية دخول القضية إلي المكتب إلي أن تصل إلي الأرشيف كما يتم أخراج كم هائل من التقارير الهامة في مكتب المحاماة مثل تقرير الأجندة وتقرير بموقف القضايا والعديد من التقارير التي تخدم المكتب والبرنامج يناسب مكاتب المحاماة كما يناسب الأقسام القانونية في أي شركة أو مصنع).
3- برنامج دراي كلين في إدارة المغاسل (يعتبر هذا البرنامج من الأفكار الحديثة في مجال البرمجة حيث يتم من خلال البرنامج متابعة طلبات العملاء من غسيل أوكوي للملابس أو الأحذية أو أي صنف تقوم المغسلة في التعامل معة ويتم من خلال البرنامج أخراج التقارير التي توضح الإيرادات الخاصة بخزينة المغسلة كما تتابع ديون العملاء بالنسبة للمغسلة كما يتابع البرنامج مواعيد استلام الطلبات).
4 – برنامج البيان في التعاقد (يعتبر هذا البرنامج من البرامج الهامة لأي شركة أو مكتب يتعامل بنظام التقسيط حيث يتم من خلال البرنامج تسجيل بيانات العملاء وتسجيل بيانات الضامنين والمحصلين وقيمة الأقساط وعددها لكل عميل ويتم بعد ذالك متابعة هذة الأقساط من حيث السداد أو الاستحقاق كما يمكن عن طريق البرنامج حصر العملاء المتأخرين في السداد وحصر العملاء الذين قامو بالسداد والعديد من المميزات الاخري ).
5- برنامج ميدي كال لاب في إدارة معامل التحاليل (يتم عن طريق هذا البرنامج تسجيل بيانات المرضي وتسجيل الطلبات سواء كان تحليل دم أو بول أو براز ويحتوي البرنامج علي الطريقة الذكية التي يتم من خلالها إخراج التحليل الخاص بكل مريض في شكل تقرير سريع ودقيق يناسب هذا البرنامج جميع معامل التحاليل أو مراكز التحليل في المستشفيات ).
6 – برنامج توظيف في إدارة مكاتب التوظيف ( حيث يتم تسجيل جميع البيانات الخاصة بالعاملين وتسجيل التأشيرات وتسجيل المندوبين وتسجيل الحسابات الخاصة بكل عامل ).
وتوجد العديد من البرامج الاخري منها الجاهز ومنها ما تحت الإنشاء عندما تسيطر عليك الفكرة في تطبيق التكنولوجيا في عملك وتحسين المستوي داخل عملك حينما تريد النجاح في عملك فقط اتصل بنا فتقوم شركتنا ببلورة نظام العمل لديك وإخراج نظام متكامل في إدارة مصنعك أو مكتبك أو شركتك .
إذا كانت أحد البرامج السابقة تناسبك أو لا تناسبك لا تترد في الاتصال بنا فسنقوم بتصميم وتنفيذ البرنامج الذي يناسبك .
يمكن الاتصال مباشرة بالرقم التالي 0128066580 أو مراسلتنا علي البريد الالكتروني التالي
[ إنظر بيانات الاتصال ]
مدير الشئون الإدارية
م/ طلعت محمود عطوة


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : برامج - برمجة

بيانات الاتصال

شركة تي سوفت للبرمجيات الحديثة الاسم التجاري
طلعت محمود عطوة حسن طلعت محمود الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.