حول شركة النيل للوسائط الإعلامية


من نحن
مؤسسة النيل للوسائط الإعلامية شركة مصرية ذات مسؤولية محدودة (ش. ذ. م. م) وفقا لأحكام قانون 159 لسنة 1981. ومصدق عليها بالهيئة العامة للاستثمار برقم 1309 لسنة 2007، سجل تجاري رقم 27762 ،.. بطاقة ضريبية رقم
976- 680- 266، وتضم المؤسسة فريق عمل متخصص في مجالات نشاطها، يستند إلى تاريخ مهني وخبرات تطبيقية. إضافة إلى عدد من المستشارين في مجالات عمل المؤسسة. وتهدف المؤسسة إلى دعم الإعلام الرقمي في مصر بنظرة تستشرف آفاق المستقبل في ظل التطور التكنولوجي في المجل الإعلامي.
نشاطات المؤسسة
وفقا لعقد التأسيس، وسجل النشاط التجاري فإن نشاطات المؤسسة تشمل: تكنولوجيا الوسائط الإعلامية المتعددة الرقمية، بما في ذلك تأسيس وإطلاق مواقع الإنترنت، و
تطوير قواعد البيانات وإنتاج الوسائط المتعددة
، وتقديم خدمة حلول الإعلام الرقمي، وإنتاج وتأسيس وسائط الإعلام الإليكترونية والرقمية.والخدمات، والإنتاج الإعلامي والصحفي بأنواعه في مجالات البيئة، ورياضة صيد الأسماك.
الخدمات الإعلامية، والصحفية، للغير، وللشركة. التدريب. النشر، والطباعة. الدراسات والأبحاث ذات الصلة بمجال عمل الشركة في الوسائط الإعلامية المتعددة، بما في ذلك دراسات الجدوى للوسائل والوسائط الإعلامية الرقمية، والتقليدية.
خدمات تأسيس وإدارة مشروعات إعلامية متطورة تفاعلية. خدمات تأسيس وإدارة مشروعات إعلامية تقليدية: صحافة و إذاعة وتليفزيون. التدريب الإعلامي التطبيقي. إنتاج وتنفيذ الأفلام الوثائقية. تصميم وتنفيذ حملات إعلانية وعلاقات عامة.
الخدمات الصحفية
تقدم المؤسسة خدمة صحفية وإعلامية متميزة عبر فريق عمل محترف في مجالات الصحافة، والإذاعة، والتليفزيون، وتشمل هذه الخدمات كافة فنون العمل الصحفي، والإعلامي، بما في ذلك الإدارة للمؤسسات الإعلامية وتشمل الصحف والإذاعة والتليفزيون، وفي هذا الإطار تضم المؤسسة فريق عمل محترف من الصحفيين، والمذيعين، والمعدين، والمخرجين، وقادرة على تلبية طلبات المؤسسات الإعلامية المهنية في الإعلام الرقمي، أو التقليدي.
التدريب
تقدم المؤسسة التدريب الصحفي، والإعلامي ، وتخطيط وتنسيق الدورات التدريبية ذات الصلة، وإعداد فرق إعلامية للمراكز الصحفية للمؤسسات، والحلول الرقمية للأرشيف والتدريب عليها، التدريب على إنشاء وسائط الإعلام الإليكتروني المتعددة، وإصدار النشرات الإعلامية الداخلية، والخارجية للمؤسسات، والاستفادة من الحلول الرقمية في الشبكات الداخلية للمؤسسات الكبرى، إضافة إلى التدريب على استخدام قواعد البيانات بما يسمح بتفادي هدر الاستثمارات أو ازدواج الجهود، وتهتم المؤسسة بتقديم خدمات التدريب ذات الصلة بتمكين المجتمعات المحلية، ودعم المؤسسات والجمعيات غير الحكومية.
الدعم
تقدم المؤسسة دعما مضافا إلى نشاط التدريب، لجمعيات، ومؤسسات المجتمع المدني التي تسهم في تحقيق التنمية، ومعالجة المشكلات المحلية، بهدف استخدام التكنولوجيا واستخدام تقنيات الإعلام الرقمي في عملها، وللمؤسسات التي يتصل نشاطها بتنمية ودعم البيئة البحرية والنهرية في مصر.
خدمة الويب
تقدم المؤسسة خدماتها لمستخدمي الويب عبر تأسيس، وتصميم مواقع الإنترنت، إضافة إلى التدريب - كدعم مضاف - على إدارة المواقع والاستخدام الأمثل لها.
صوت النيل
هي أول مشروعات المؤسسة التي ستنطلق قريبا على الويب لتقدم إذاعة تستهدف المواطن، وتعلي من شأن المواطنة، إذاعة صوت النيل النجم فيها هو المواطن المصري. وتقدم المؤسسة من خلال مشروعها نموذج حلول الإعلام الرقمي من خلال عمل مهني محترف.
سمكة دوت نت
المشروع الثاني للمؤسسة والذي يهتم بالبيئة البحرية، والنهرية في مصر، صحيفة إليكترونية متعددة الوسائط هي الأولى من نوعها في مصر تخدم عشاق هواية صيد الأسماك، وتدعم المجتمعات المشاطئة للبحر، والنهر، وتسعى إلى حماية البيئة البحرية والنهرية.
النشر
تهتم المؤسسة بالنشر الإليكتروني، والتقليدي، في إطار وعي باحتياجات المجتمع الثقافية، والأدبية، وإيمان متعاظم بحرية الكلمة، وحرية الإبداع الملتزم بهموم الوطن.
مؤسسة النيل للوسائط الإعلامية
شركة ذات مسؤولية محدودة
س.ت. 27762
المقر الرئيسي والإدارة
300 شارع السودان الدور 3 مكتب 13 – الصحفيين – الجيزة
جمهورية مصر العربية
Email: [ إنظر بيانات الاتصال ]
هاتف: 33047300-02-002
33453377-02-002
0022144-010-002
فاكس:
33451199-02-002


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - تصميم و تطوير مواقع
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : برامج - برمجة

بيانات الاتصال

شركة النيل للوسائط الإعلامية الاسم التجاري
Ahmed Mohamed الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.