حول شركة الرواد لأسواق الجملة أبو ذكرى

في ظل السوق التنافسية الكبيرة الموجودة حالياً في مجال السوبر ماركت تنمو شركتنا بشكل متميز لتكون من أكبر السلاسل في هذا المجال وهو ما جعلنا نتمكن من تقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام بمستوى عالي من الجودة وذلك بالنسبة إلى الخدمة والتشكيلة المتميزة من المنتجات.
وكإحدى شركات المواد الغذائية خرجت شركة الرواد لأسواق الجملة (أبوذكرى) ماركت إلى السوق في عام 1980 وتم افتتاح أول فروعها بالدقى شارع محى الدين ابو العز ومنذ بدأ التشغيل بأول فرع بالسوق المصري بدأت سلسلة المحلات في التوسع السريع والمتميز لتصل الآن إلى 20 فرعاً في محافظتين هما القاهرة - الجيزة . وسوف تستمر الافتتاحات والتوسعات فى باقى المحافظات الأخرى لاستكمال المسيرة الناجحة لتقديم مستويات أعلى من الخدمات للمستهلكين لجعل عملية الشراء أكثر متعة وسهولة.
ونحن في أبو ذكرى ماركت نفخر بتقديم أعلى مستوى من التنوع في المنتجات للعملاء وذلك من أجل إرضاء جميع الأذواق وهو ما يجعلنا نشعر بالفخر لتقديم أفضل ما في الأسواقالمحلية والعالمية لعملائنا الكرام بالسعر المناسب والجودة العالية وهو شعـار شركتنا الحالي.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: موزع تجاري ( بائع جملة )
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : غذائية - طعام مثلج
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : صمديات - ديكور

بيانات الاتصال

شركة الرواد لأسواق الجملة أبو ذكرى الاسم التجاري
ahmed yousef الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.