حول الراجح لتوفير الأيدي العاملة للمنشأت السياحية و الشركات

تقوم شركة الراجح لتوفير الأيدي العاملة للمنشأت السياحية و الشركات
تقوم بتوفير فرص عمل لمختلف التخصصات فى قطاع السياحة و الفنادق داخل مصر فقط
و لا نقوم بتوريد او عمالة مصرية للخارج
الراجح للتوظيف و التدريب و حلول الأعمال
هي شركة مصرية و فريق عمل متعدد الجنسيات مسجلة فى محافظة جنوب سيناء كأول كيان متخصص فى حلول التوظيف و التدريب و حلول الأعمال.
الراجح
هي مقر الإلتقاء الوحيد الذي يجمع بين الباحثين عمل و أصحاب العمل فى منطقة البوابة الشرقية لجمهورية مصر العربية سيناء و البحر الأحمر.
نمد
من يرغبون فى توظيف عناصر فعالة تدفع بمؤسساتهم خطوات للأمام عملاً بمبدأ تكافؤ الفرص و الأولوية لتعيين الأفراد الصالحين، بعيداً عن سلبيات الواسطة و المعرفة و التوظيف العشوائي الذي يلحق ضررا بالغا بنشاط العمل و بالاقتصاد الوطني.
نساعد
الأفراد الصالحين للعمل من ذوي الخبرة و المهارة ممن لديهم الرغبة الإختيارية فى العمل بكفاءة و يتوافر لديهم الحافز لرفع كفاءتهم الإنتاجية فى الحصول على فرص عمل مناسبة.
نؤمن
فى الراجح بأن نجاح اي عمل مرهون بتحقيق أهداف محددة و أن أفراد القوي العاملة هم الوسيلة لتحقيق هذه الأهداف لذلك نساعدكم فى تكوين فريق عمل متكامل يحقق أهدافكم المنشودة.
نقوم
بالتحقق من مصداقية الشهادات الدراسية، شهادات الخبرة ،الإتصال بجهات العمل السابقة ، التحري الأمني ، التحليل النفسي من خلال فريقنا المحترف فى عمليات الإستقطاب و التقييم و المقابلات الشخصية
لنقدم لك الصفوة.
نساعدكم
فى تقويم العناصر المشاغبة أو الخاملة من خلال برامج و أدوات الموارد البشرية المدروسة و المجربة مسبقأ, أو إستبدالها بعناصر جادة ذات كفاءة إنتاجية عالية.
هدفنا
بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا، لذا ألزمنا أنفسنا أن نكون النموذج الأمثل لتطلعاتكم.
نسعي
من خلال عملنا في
"
الراجح
"
إلى المساهمة في النمو الاقتصادي الإقليمي و إيجاد و توفيق أكبر قدر ممكن من فرص العمل و حلول الأعمال و الدعم الإستشاري للشركات و المؤسسات الصغيرة.
خصص لنا بعض من وقتك، ضع ثقتك فينا فنحن نهتم ،،،


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سفر و سياحة - سياحة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : سياحة

بيانات الاتصال

الراجح لتوفير الأيدي العاملة للمنشأت السياحية و الشركات الاسم التجاري
Mahmoud Rageh الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.